بالصور..الفنان إياد نصار من الإسكندرية: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى على خوض تجربة رومانسية أخرى..ويؤكد: أطلقت شاربى بسبب أفراح القبة..و"سبع أرواح" نوع مختلف من الدراما.. والشاشة تفتقد الرومانسية

الجمعة، 11 مارس 2016 03:29 ص
بالصور..الفنان إياد نصار من الإسكندرية: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى على خوض تجربة رومانسية أخرى..ويؤكد: أطلقت شاربى بسبب أفراح القبة..و"سبع أرواح" نوع مختلف من الدراما.. والشاشة تفتقد الرومانسية الفنان إياد نصار
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الفنان إياد نصار، عن خوض تجربة جديدة من الدراما الرومانسية، قائلا إن تجربة أريد رجلا تجربة جديدة بالنسبة إليه، وأنه مقبل على تجربة جديدة لمسلسل رومانسى آخر عقب انتهاء شهر رمضان القادم، وذلك عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "أريد رجلا"، قائلا: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى لخوض تجربة رومانسية أخرى.


الفنان إياد نصار (4)


وأشار إياد نصار إلى أن المسلسل كان التجربة الأولى له من حيث نوعية المسلسلات التى تتسم بالحلقات الطويلة والتى وصلت إلى 60 حلقة، خاصة وأن المسلسل كان يناقش قضية هامة ويقدم الرومانسية المفتقدة مؤخرا على الشاشة، مما جعله يقدم على مثل تلك النوعية من الدراما التليفزيونية.

الفنان إياد نصار (1)

وقال مازحا الحضور: "عقب مشاهدتى للحلقات الأولى سألت زوجتى هل أنا شخص رومانسى؟" وأضاف قائلا: "إن على الرجل أن يكون أكثر رومانسية، إرضاء للمرأة التى بطبعها رومانسية".

وأكد على سعادته لوجوده بمحافظة الإسكندرية، للاحتفال بنجاح مسلسل أريد رجلا، وأضاف: الإسكندرية مظلومة بسبب عدم تواجد الفنانين، إلا أنه يعشق الإسكندرية بشكل خاص.

جاء ذلك خلال ندوة تكريم أبطال مسلسل "أريد رجلا" الذى نظمتها مؤسسة صندوق الخير، مساء اليوم بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد على يوسف رئيس مجلس أمناء المؤسسة.


الفنان إياد نصار (2)

وقال الفنان حازم سمير، إن الشاشة بالفعل كانت تفتقد الرومانسية، وهو سر نجاح المسلسل. فيما أشارت الفنانة لقاء سويدان، أن المسلسل كان جيدا ولم يكن به أى مشهد يخجل أى فرد من أفراد الأسرة، وأشادت بالمسلسل الذى عبر عن مشاعر المرأة بصدق، مما ساهم بشكل كبير فى نجاح المسلسل.

وقالت الفنانة ميرنا الغيطى، إن شخصية لبنى التى جسدتها فى المسلسل، لاقت نجاحا كبيرا بالرغم من صعوبة الدور، وإن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا خاصة فى صفحات التواصل الاجتماعى، وقالت إن العاملين بذلوا جهدا كبيرا فى المسلسل مما انعكس على النجاح الذى حققه.

وقالت الكاتبة نور عبد المجيد مؤلف قصة المسلسل، اجتهدت فى كتابة الرواية وكتبت كل سطر بصدق وحب، وكذلك كل فريق العمل الذى عمل بكل جد واجتهاد، وقالت إن المرأة تحتاج إلى الرومانسية بصفة دائمة، وتنتظر تفاصيل الحب من الرجل، وحول الأعمال الرومانسية قالت مؤلفة المسلسل إنها تشرح النفس البشرية والتى هى بفطرتها تميل إلى المحبة، وأشارت إلى أن الحب ليس خاصا بالسيدات فقط، وأن الرجل له نصيب كبير من الحب أيضا.


الفنان إياد نصار (1)

وكشف الفنان إياد نصار، عن سبب إطلاق شاربه فى الفترة الأخيرة، أن ذلك بسبب الاشتراك فى عمل فنى جديد للدراما التليفزيونية، مسلسل أفراح القبة، مع الفنانة منى ذكى، وهو عمل فنى مأخوذ عن رواية للأديب العالمى نجيب محفوظ وتدور أحداثها من الأربعينات إلى السبعينات من القرن الماضى فى مصر، وهو الأمر الذى جعله يقبل على إطلاق شاربه، قائلا: "عانيت كثيرا من الشارب المستعار فى مسلسل حارة اليهود، وأثر على ابتسامتى مما جعلنى أصر على أن يكون لى شارب حقيقى هذه المرة ".


الفنان إياد نصار (2)

جاء ذلك خلال حفل تكريم أبطال مسلسل "أريد رجلا" الذى نظمته مؤسسة صندوق الخير برئاسة الدكتور محمد على يوسف، بالإسكندرية.

كما كشف إياد نصار عن مشاركته فى عمل فنى آخر، وهو مسلسل "سبع أرواح" عقب انتهاء شهر رمضان، وأشار إلى أن المسلسل الجديد سيقدم فيه نوعية مختلفة من الدراما والأدوار التى قدمها فى السابق.


الفنان إياد نصار (3)

وردا على سؤال من الحضور حول زواجه الثانى فى الدور الذى لعبة فى مسلسل "أريد رجلا" قال نصار إن الرجل بطبعه يحب الاكتشاف، مما يحركه للحب من أكثر من امرأة وأن الرجل يحتاج إلى مقاومة طبيعته، لذلك فقيمة الإخلاص عند الرجل أكبر من المرأة بسبب مقاومة طبيعته التى خلق عليها.

موضوعات متعلقه..


إياد نصار: أطلقت شاربى بسبب أفراح القبة و"سبع أرواح" نوع مختلف من الدراما

أياد نصار: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى على خوض تجربة رومانسية أخرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة