بعد الاستعانة بمحمد صلاح فى حملة لتنشيط السياحة.. مش بس صلاح.. ندعو الوزارة لتعميم الفكرة على ولاد مصر بالخارج.. مجدى يعقوب وزويل والننى رجالة مصر فى كل مكان

الجمعة، 11 مارس 2016 09:27 م
بعد الاستعانة بمحمد صلاح فى حملة لتنشيط السياحة.. مش بس صلاح.. ندعو الوزارة لتعميم الفكرة على ولاد مصر بالخارج.. مجدى يعقوب وزويل والننى رجالة مصر فى كل مكان محمد صلاح
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الطرق التقليدية لم تعد كافية لإصلاح ما أفسده الإرهاب فيما يتعلق بتنشيط السياحة فى مصر، أعلنت الوزارة عن نيتها للاستعانة بنجم الكرة المصرى محمد صلاح ضمن حملة ترويجية للسياحة بمصر، حيث أعلنت الشركة منذ أيام قليلة بعض التفاصيل البسيطة حول الحملة التى من المقرر أن تنطلق فى شهر سبتمبر المقبل تزامناً مع الموسم الرياضى الجديد فى إيطاليا، ومن المقرر أن يكون اسم الحملة "مصر المقصد السياحى الرسمى لفريق إيه أس روما"، وذلك بالتعاون مع اللاعب المصرى محمد صلاح، كما أعلنت هيئة تنشيط السياحة كذلك عن تواصلها بالفعل مع النادى وتم الاتفاق على كافة التفاصيل.

على هامش هذه الحملة، جمعنا عددا من أسماء المصريين المتواجدين بالخارج وذلك من أجل السبب نفسه، ودعم مصر وسياحتها بأفكار وطرق مختلفة، تساعد مصر بشكل جدى على الخروج من أزمتها الأخيرة، خصوصاً أن يد الإرهاب قد طالت الكثير من الأماكن السياحية الشهيرة، فما علينا إلا أن نبحث عن أفكار أكثر إبهاراً من أجل حل أزمة السياحة فى مصر، التى باتت مشكلة تؤرق الجميع.
مجدى يعقوب

أحد أهم الأطباء المصريين، صاحب الأصول البريطانية، الذى استطاع على مدار سنوات من الجهد أن يصنع اسماً كبيراً فى الطب، فضلاً عن كونه واجهة مشرفة لمصر، تستطع أن تسعين بها فى حملة مماثلة لتشجيع السياحة، سواء كان فى بريطانيا أو حتى خارجها، لكن على الوزارة أن تضعه فى خطتها إذا ارادت الاستعانة بأبناء مصر البارين فى الخارج.

أحمد زويل

وجود عالم مصرى مثل أحمد زويل ببلد بحجم الولايات المتحدة الأمريكية، يجب أن يفتح شهية وزارة السياحة على الاستعانة به ضمن هذه الحملة، خصوصاً إذا كان شخصية مرموقة وعالم رائع له تاريخ مشرف سواء فى مصر أو أمريكا، فمن الممكن الاستعانة به ضمن هذه الحملة، كما أنه من المتوقع أن يكون لهذا الأمر صدى كبير فيما بعد.

الننى

بعد تعاقده مع نادى أرسنال الإنجليزى أصبح هو الآخر له شهرة واسعة هناك، من الممكن أن تستغلها وزارة السياحة فى حملة أخرى موازية للحملة التى سيشارك بها محمد صلاح فى روما، كما أنه سيكون لها تأثير كبير خصوصاً أن النادى المنضم إليه الننى له شهرة كبيرة، وبالتالى سيكون للحملة تأثير بالغ الأهمية، يجب أن تفكر فيه وزارة السياحة المصرية.

رنيم الوليلى

لاعبة الاسكواش المصرية التى وصلت للعالمية بفضل تفوقها فى لعبة الاسكواش، حيث توجت فى العديد من البطولات الدولية، التى يجب أن تكون ورقة رابحة أمام وزارة السياحة المصرية، والاستعانة بها فى خطتها الترويجية للسياحة على خطى حملة محمد صلاح فى روما.

عبد الرحمن شعلان

أسماء كثيرة يجب أن تكون ضمن خطة وزارة السياحة المصرية، من بينهم البطل المصرى عبد الرحمن شعلان، لاعب السومو المصرى المقيم فى اليابان، والذى التقى به الرئيس المصرى فى زيارته الأخيرة هناك، فتفوقه ووصوله إلى هذه المكانة، يدعو الوزارة للتفكير فى الاستعانة به خصوصاً أنه نموذج مشرف على المستوى الرياضى.



موضوعات متعلقة..


صحيفة إيطالية: حملة محمد صلاح السياحية ستتجاوز التوتر الناتج عن مقتل ريجينى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة