تعرفِ أجمل اكسسوارات ظهرت فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس

الجمعة، 11 مارس 2016 05:02 م
تعرفِ  أجمل اكسسوارات ظهرت فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس جانب من عروض أسبوع الملابس الجاهزة بباريس
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت على منصات العروض الباريسية مجموعة من الاكسسوارات الأنيقة التى ألقت بظلالها على إطلالة العارضات، والتى تم استخدامها من قبلهن فى إبراز الأناقة والشياكة للأزياء، والتأكيد على أن الموضة لا تنحصر فى موديلات الملابس ولكن يجب أن يكون هناك بعض الإكسسوارات الإضافية ، لمزيد من التألق.
إكسسوارات  (1)
موديلات الحقائب الكبيرة

وكان من الاكسسوارات الأنيقة ظهور موديلات الحقائب الكاجوال ذات الحجم الكبير التى تتناسب مع أوقات الصيف بألوانها الزاهية والتى تعلن بصراحة قدوم فصل الصيف، ومثل هذه الموديلات تتناسب لقضاء وقت ممتع على الشواطئ.
إكسسوارات  (2)
الأحذية البيضاء تظهر من جديد

الأحذية ذات اللون الأبيض تعود من جديد لتتصدر الموضة بعد أن اختفت لعدة أعوام، فمن تابع أسابيع الموضة فى الفترة الماضية سوف يلاحظ ظهور بعض ملامح موضة الستينيات والتى كان منها الأحذية البيضاء.
إكسسوارات  (3)
موديلات أنيقة من البوت

الأحذية ذات الرقبة المرتفعة والتى تخرج عن المألوف فهى ليست من الجلد ولكن من أقمشة الكروهات الأنيقة والملونة والتى تتناسب مع موديلات الشتاء وظهرت فى أكثر من عرض مميز.
إكسسوارات  (4)
قطع إكسسوارات مرصعة وأنيقة

أما الشعر الناعم المنسدل فكانت قطع الإكسسوارات المميزة والمرصعة بحبات السوارفسكى هى المتصدرة المشهد وأضفت على تسريحة الشعر لمسات أنيقة .
إكسسوارات  (5)
الكعوب المميزة والأنيقة

وبعيدا عن موديلات الأحذية الأنيقة ظهر أثناء العروض الاهتمام بشكل أكبر بكعب الحذاء فظهرت مطرزة بحبات السوافسكى ومزينة بقطع الفيونكات الأنيقة .
إكسسوارات  (6)
حقائب من ألوان الفرو المختلفة

وبعيدا عن موضة الحقائب الجلد الأنيقة كان للفرو دور هو الأخر ببعض الموديلات البسيطة ولكن بالتأكيد سوف تلقى بظلالها الأنيقة على إطلالتك المميزة .
إكسسوارات  (7)
الأحذية الرجالى اناقة وتميز

الأحذية الرجالى ذات الكعب العريض ظهرت فى عروض الموضة لتقول أن الكعوب الرفيعة لها وقت والعريضة طوال الوقت لأنها أكثر راحة وثبات على الأرض .


موضوعات متعلقة ..
مصممة الأزياء الباكستانية"SanaSafinaz" تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2016

مجموعة متنوعة لـ "MONCLER GAMME" ضمن أسبوع الملابس الجاهزة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة