خالد أرجنش درس الأوبرا وتألق فى دور السلطان سليمان

الجمعة، 11 مارس 2016 10:08 ص
خالد أرجنش درس الأوبرا وتألق فى دور السلطان سليمان خالد أرجنش
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النجم التركى خالد أرجنش ممثل موهوب أبهر المشاهدين بمجرد ظهوره على الشاشة، اسمه لم يعرفه الكثيرون إلا أنه اكتسب مساحة هائلة من الشهرة فى الوطن العربى بمجرد أن بدأ مسلسل "ويبقى الحب" حيث قام بدور أنور كذلك بتقديمه دور "السلطان سليمان" فى المسلسل التاريخى "حريم السلطان" والذى كان محط اهتمام وتركيز الكثير من المشاهدين الأعوام الماضية، حيث استطاع خالد أن يبرز أمام ملايين المشاهدين أنه من أكثر النجوم الأتراك الذين لديهم القدرة على التحكم فى ملامح وجهه وتغير تعبيراته بسهولة كذلك صوته وهما أهم أدوات الممثل المتميز والناجح وهو ما أظهره وبقوه من خلال دوره فى العمل، حيث ضمت عدد من مشاهدها لحظات تحول من " جرعات حب ورومانسية" للحظات التحول للقسوة والانفعال

لم يعلم محبو وعشاق خالد أرجنش أن بداية وصوله للساحة الفنية كانت عن طريق دراسة "الأوبرا" فى Mimar Sinan University، ثم عمل كراقص ومغنى، إلا أن خطواته الفنية القوية بدأت عام 1996 حيث قدم عمل مسرحى موسيقى ثم توالت أعماله المسرحية، ثم توجه ليقدم الأعمال السينمائية إلا أن فيلم Devrim Arabalar? عام 2008 كان بمثابة نقطة تحول فى حياته حيث تركزت عليه الأضواء بشكل أكبر وأكثر كثافة ثم قدم فيلم "Ac? A?k" الذى قام ببطولته فى 2009 ومنذ ذلك الحين وأصبح النجم التركى الشهير محط تركيز وسائل الإعلام الفنية حول العالم.

وعن حياته الشخصية التى تثير اهتمام قطاع كبير من محبيه ومعجبيه فتزوج خالد من الفنانة التركية بيرجوزار كوريل التى تعرف عليها فى تصوير مسلسل "ويبقى الحب" حيث انفصل عن زوجته "جيزام" فى ذلك الوقت ليكون معها، وهو اب لطفل اسمه على.


اخبار الفن، اخبار الفنانين، دراما تركية، نجوم اتراك، خالد ارجنش، اخبار خالد ارجنش، صور، مسلسل حريم السلطان، حريم السلطان، مسلسلات تركية (1)

اخبار الفن، اخبار الفنانين، دراما تركية، نجوم اتراك، خالد ارجنش، اخبار خالد ارجنش، صور، مسلسل حريم السلطان، حريم السلطان، مسلسلات تركية (2)

اخبار الفن، اخبار الفنانين، دراما تركية، نجوم اتراك، خالد ارجنش، اخبار خالد ارجنش، صور، مسلسل حريم السلطان، حريم السلطان، مسلسلات تركية (3)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. السلطانة "هيام" تخضع لتحدى الماء المثلج

- بالصور.. بوراك أوزجيفيت الشهير بـ"بالى بيك" يوزع الحلوى فى العيد

- بالصور.. بوراك أوزجيفيت الشهير بـ"بالى بيك" يعانى من "جنون السيلفى".. فى سيارته الخاصة.. بحفل زفاف شقيقته.. وفى سيارته وبالطائرة يصر على التقاط الصور الـselfie.. ويظهر وضعه لـ"المكياج" بصوره

- شاهد 46 إطلالة فريدة للسلطانة "هيام" خلال حياتها اليومية.. تنظف شقتها.. تستمتع بالجو الدافئ على الشاطئ.. فى جلسة "مساج".. تصلح دراجتها.. ولحظات استثنائية مع أسرتها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة