فانتازى بريميرليج.. كل الطرق تؤدى إلى أجويرو وكين وفاردى

الجمعة، 11 مارس 2016 11:02 م
فانتازى بريميرليج.. كل الطرق تؤدى إلى أجويرو وكين وفاردى أجويرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق مباريات الجولة 30 للدورى الإنجليزى الممتاز غدًا السبت، ومعها صراع جديد فى لعبة "فانتازى بريميرليج" وتشهد مباريات الأسبوع الجارى أزمة بالنسبة لكل المديرين الفنيين فى تلك اللعبة نظرًا لتأجيل 5 مباريات بسبب ارتباطات الأندية بالكأس.
1

وقبل مباريات الجولة نسلط الضوء على أبرز التوقعات لمباريات الأسبوع الجارى لتدعيم فريقك..

وايلد كارد

إذا كنت لم تستخدم الوايلد كارد حتى الآن عليك بتجربته فى تلك الجولة، خاصة وأن 10 أندية لا يمكنهم المشاركة هذا الأسبوع، وبالتالى ستحتاج إلى إجراء تغييرات عديدة فى فريقك وعدم خصم نقاط من رصيدك، لغياب لاعبى أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وإيفرتون وكريستال بالاس ووستهام وواتفورد وسندرلاند وويست بروميتش وتشيلسى..

احترس من مانشستر سيتى

2
مانشستر سيتى يمتلك مباراة سهلة نظريًا أمام نوريتش سيتى خارج ملعبه، وقد يستغل بيللجرينى ضعف المنافس لإراحة بعض لاعبيه للمواجهة المقبلة أمام دينامو كييف الثلاثاء المقبل بإياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، لكن تواجد أجويرو بالتأكيد سيكون مضمونًا طالما لا يعانى من إصابة، وسيكون مفضلا لقيادة فريقك.

فرصة ذهبية أمام أندية الهبوط

3

سيكون ليستر سيتى على موعد مع مباراة سهلة أمام نيوكاسل يوم الاثنين فى ختام مباريات الجولة، ويمر رياض محرز وجيمى فاردى بفترة تألق مؤخرًا وسيكون تواجدهم فى فريقك ضروريًا مع إمكانية الاستعانة بأى من مدافعى الفريق والحارس شمايكل للاستفادة من نقاط الشباك النظيفة.
نفس الأمر بالنسبة لتوتنهام العائد من رحلة تعيسة من ألمانيا بعدما خسر 3/0 من بوروسيا دورتموند، لكها كانت مفيدة للفريق بالنسبة للدورى بعدما أراح مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية، وسيكون تواجدهم وتألقهم مضمون بدرجة كبيرة مثل هارى كين وإيركسن وإلى بجانب المدافعين وهوجو لوريس.



أخبار متعلقة..


فانتازى بريميرليج.. مفاتيح الجولة 28 للدورى الإنجليزى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة