كونتى يطلب 10 مساعدين فى تشيلسى.. ويرفض رحيل هازارد

الجمعة، 11 مارس 2016 02:09 م
كونتى يطلب 10 مساعدين فى تشيلسى.. ويرفض رحيل هازارد انطونيو كونتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مفاوضات نادى تشيلسى مع أنطونيو كونتى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى، تحولا كبيرًا بعدما أبدى رغبته فى ضم 10 مساعدين فى جهازه المعاون قبل تولى المسئولية فى الصيف المقبل.

18 مساعدًا فى جهاز كونتى


أشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن المدرب الإيطالى يعمل مع 18 مساعدا فى منتخب بلاده، لكنه يرغب فى ضم 10 منهم فقط عندما يرحل إلى لندن لتدريب تشيلسى.

أوضحت الصحيفة أن إدارة تشيلسى ترغب فى تقليص عدد الأعضاء الذين يطلبهم كونتى خاصة وأن رومان أبراموفيتش مالك النادى يريد استمرار مجموعة من أعضاء الجهاز المعاون لجوس هيدينك المتواجدين حاليًا مع المدرب الجديد، وبالتالى سيكون العدد مبالغًا فيه إذا وافق على طلب كونتى باستقدام 10 مساعدين من إيطاليا.

كونتى يرفض رحيل هازارد عن تشيلسى


رفض كونتى الموافقة على رحيل إيدين هازارد نجم الفريق، رغم تراجع مستواه فى الموسم الجارى، وأكدت صحيفة "تيليجراف" أن المدرب الإيطالى أكد على ضرورة وجود صانع الألعاب البلجيكى فى الموسم الجديد، وشدد على الإدارة بضرورة رفض أى عرض قادم للاعب.

جدير بالذكر أن تشيلسى توصل لاتفاق مع كونتى على تدريب الفريق خلفًا للمدرب المؤقت جوس هيدينك، على أن يبدأ المدبر الإيطالى المهمة عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى يورو 2016 التى تقام الصيف المقبل فى فرنسا.


أخبار متعلقة


5 لاعبين سيتعاقد معهم كونتى حال تدريبه تشيلسى

تشيلسى يُنصب كونتى مدربًا للفريق الأسبوع المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة