أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يواصل الإبهار ورونالدو مرعب بالماس

السبت، 12 مارس 2016 11:03 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يواصل الإبهار ورونالدو مرعب بالماس رونالدو نجم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، السبت، العديد من الأحداث المهمة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى

سداسيات برشلونة لا تتوقف


عزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة، ليوسع الفارق مؤقتًا إلى 11 نقطة مع أتلتيكو مدريد "الوصيف" الذى يتقدم على ديبورتيفو لاكورونيا حاليًا بهدف دون مقابل فى الشوط الأول، فيما يأتى ريال مدريد ثالثًا برصيد 60 نقطة ويلتقى مع لاس بالماس فى نفس الجولة غد الأحد.
وحقق الفريق الكتالونى فوزًا سهلاً على ضيفه خيتافى، بنتيجة 6/0، مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإسبانى.

استبعاد ثلاثى الريال


استبعد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، الثلاثى "تونى كروس، جيمس رودريجيز، ودانيلو"، من قائمة مواجهة لاس بالماس، حيث فضل المدرب الفرنسى إراحتهم من أجل منافسات الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

نحس ميسي


أصبح ليونيل ميسى أكثر لاعب من برشلونة يهدر ركلات جزاء فى تاريخ الليجا، برصيد 8 ضربات، متخطيًا الكاميرونى صامويل إيتو "7" ركلات، كما رفع البرغوث رصيده إلى 4 ركلات مهدرة فى بالموسم الحالى من أصل 8 سددها.

أرقام رائعة للدون


يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، ضحيته المفضلة خافى فاراس حارس فريق لاس بالماس، وذلك خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء الغد، حيث سجل الدون 11 هدفا فى هذا الحارس خلال 5 مباريات خاضها منذ عام 2011.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. برشلونة يستعرض عضلاته بنصف دستة أهداف فى خيتافى بالليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة