أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 12/3/2016

السبت، 12 مارس 2016 07:57 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 12/3/2016 فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم السبت، العديد من الأخبار الهامة ومنها قرار الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك بمنع اللاعبين من النوم عقب تناول وجبة الغذاء، خاصة أنه سيكون فى موعد مباراة الغد أمام دوالا الكاميرونى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

- الزمالك يمنع اللاعبين من النوم خوفا من الاسترخاء أمام دوالا

جاء قرار الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، بمنع اللاعبين من النوم فى هذا التوقيت بعد الغذاء خاصة أنه نفس توقيت مواجهة دوالا التى ستقام فى الثالثة والنصف عصر غدٍ الأحد، بعد إعرابه عن قلقه من استرخاء اللاعبين خاصة مع الحرارة والرطوبة العالية فى مدينة دوالا الكاميرونية.

- العصائر سلاح الزمالك للتغلب على "الحر" فى الكاميرون

استعان الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، بالمياه والعصائر المثلجة للتغلب على درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة فى الكاميرون خلال التدريبات الختامية التى أقيمت اليوم على ملعب الوحدة بمدينة دوالا الكاميرونية.

- مران الزمالك.. شيكابالا يُسجل هدفا صاروخيا.. والأفارقة يخطفون الأنظار

ركز الأسكتلندى أليكس ماكليش على الكرات الثابتة خلال المران الأخير لنادى الزمالك لاستخدامها كسلاح فعال فى مواجهة دوالا، خاصة مع مشاهدته لنقاط ضعف الدفاع الكاميرونى.
سجل محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، هدفا صاروخيا فى التدريبات ليلقى إشادة الجهاز الفنى وزملائه.

- بوادر صدام جديد بين الزمالك و"وايت نايتس"فى الكاميرون

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد شبرا العضو البارز بمجموعة ألتراس وايت نايتس، فى طريقه إلى الكاميرون، لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام يونيون دوالا، والتى تشير ببوادر أزمة جديدة بين نادى الزمالك والألتراس.

- 3 تحذيرات من ماكليش لنجوم الزمالك قبل ضربة البداية بدورى الأبطال

شدد ماكليش على لاعبى نادى الزمالك ضرورة عدم الاعتراض على قرارات الحكام حتى لا يعطوهم الفرصة لمنحهم الإنذارات أو أى قرارات لمصلحة المنافس تؤثر على الفريق فى افتتاحية البطولة الأفريقية أمام الفريق الكاميرونى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة