الفضائح تلاحق نجوم التنس.. الاتحاد الإيطالى يتهم تشيكينياتو بالتلاعب

السبت، 12 مارس 2016 07:46 م
الفضائح تلاحق نجوم التنس.. الاتحاد الإيطالى يتهم تشيكينياتو بالتلاعب ماركو تشيكيناتو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الفضائح ستلاحق نجوم لعبة التنس فى تلك الفترة..فبعد واقعة تعاطى النجمة العالمية شارابوفا بتعاطى المنشطات بعد إعلانها عن ذلك بنفسها فى مؤتمر صحفى،وما أعقبه من اتهام جديد للمصنف السابع عالميا نادال من جانب وزيرة الرياضة الفرنسية بتعاطى المنشطات هو الآخر.. يحقق الاتحاد الإيطالى لكرة المضرب مع اللاعب ماركو تشيكيناتو عضو فريق كأس ديفيز للاشتباه بترتيبه نتائج مباريات خلال إحدى دورات التحدى فى أكتوبر الماضى بحسب ما ذكرت الصحف المحلية السبت.

وتعود القضية إلى أكتوبر 2015 خلال دورة فى المغرب. وكان تشيكيناتو مصنفا رابعا فى الدورة و82 عالميا، ففاز بسهولة فى أول مباراتين قبل خسارته المفاجئة فى ربع النهائى أمام البولندى كميل مايتشرزاك (19 عاما آنذاك ومصنف 338 عالميا) بمجموعتين 6-1 و6-4.
وتمّ رصد مراهنات غير عادية حول المباراة، ما أسفر عن قرار الاتحاد الإيطالى للعبة. ولم يتم تحديد موعد الاستماع للاعب وسيليها إجراءات جنائية.

ويخضع ريكاردو إكاردى، صديق تشيكيناتو واللاعب على الصعيد المحلى، لإجراءات مماثلة.

واستهل تشيكيناتو (23 عاما) المصنف 89 عالميا راهنا مشواره فى كأس ديفيز الأسبوع الماضى، وبعد أن تقدّمت إيطاليا على سويسرا 3-صفر وضمانها بلوغ ربع النهائى، أحرز النقطة الرابعة بفوزه على السويسرى أدريان بوسيل 6-3 و7-5.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. نادال يطالب بمعاقبة شارابوفا فى واقعة المنشطات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة