برشلونة يستضيف خيتافى قبل صدام أرسنال فى دورى الأبطال

السبت، 12 مارس 2016 08:22 ص
برشلونة يستضيف خيتافى قبل صدام أرسنال فى دورى الأبطال برشلونة يستعد لأرسنال بمواجهة خيتافى فى الليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل برشلونة الإسبانى منافسه خيتافى على ملعبه "كامب نو"، اليوم السبت فى تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الليجا.

ويقترب برشلونة بقوة من التتويج بلقب الدورى الإسبانى مبكرًا خاصة فى حال حقق فوز الـ12 على التوالى بالليجا على حساب خيتافى، اليوم، ليوسع الفارى مع أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه فى المركز الثانى إلى 11 نقطة خاصة إذا تعثر أمام ديبورتيفو لاكورونيا، اليوم، وإلى 15 نقطة مع غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يواجه لاس بالماس غدًا.

وكان لويس إنريكى مدرب برشلونة قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين قبل العودة للتدريبات استعدادًا لمواجهة خيتافى التى تعتبر "بروفة أخيرة" للعملاق الكتالونى قبل مواجهة أرسنال الإنجليزى، الأربعاء المقبل، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، حيث يقترب البارسا من حسم تأهله للدور ربع النهائى بعد فوزه فى لندن، بهدفين نظيفين، ذهابًا.

وتشهد المباراة عودة المهاجم البرازيلى نيمار بعدما غاب عن مواجهة إيبار الماضية والتى انتهت بفوز البارسا (4-0) بالليجا، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث سافر لقضاء عُطلة قصيرة فى البرازيل وعاد الخميس للاستعداد لمواجهة خيتافى.

فى مباراة أخرى، يعول أتلتيكو مدريد على تألق مهاجمه الفرنسى أنطوان جريزمان من أجل تخطى منافسه ديبورتيفو للحفاظ على المركز الثانى، ويلعب اليوم أيضًا سيلتا فيجو مع يال سوسيداد ورايو فاليكانو مع إيبار.


أخبار متعلقة


أخبار برشلونة اليوم..6 أسباب تجعل البرسا الأوفر حظا للتتويج بدورى الأبطال

أخبار ميسى اليوم: البرغوث وسيلة أجويرو ونجوم السيتى للتعرف على جوارديولا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة