حاسبات ومعلومات المنوفية تطرح 7 طرق للتسويق والدعاية عبر الإنترنت

السبت، 12 مارس 2016 08:37 م
حاسبات ومعلومات المنوفية تطرح 7 طرق للتسويق والدعاية عبر الإنترنت جامعة المنوفية - أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهدفت قافلة فى كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية بمركز شباب قرية أم خنان مركز قويسنا بالشرح والتحليل الطرق السبعة السريعة والبسطة للتسويق الإليكترونى وإحتياجات السوق محليـــًا وعالميـــًا، وبأقل تكلفة ممكنة وبأسرع وقت، وذلك ضمن حملة الكلية لنشر الوعى التكنولوجى ومدى الأستفادة منها.

حيث أشار الدكتور أسامة عبد الرؤوف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى هذه الطرق بالشرح والتحليل ومنها: إنشاء موقع خاص بمنتجك، تحديد الجمهور المستهدف بدراسة الاحتياجات التى يتطلبها هذا الجمهور، وضع خطة تسويقية متغيرة على فترات تناسب احيتاجات السوف، الإعلان على الموقع بكل ما هو جديد عن المنتج، الدعاية على المواقع الأخرى والمنتديات، العرض الجيد للمنتج بشكل يجذب المستهلك، استعمال الكلمات الدلة على المنتج لتسهيل البحث عنها عبر الإنترنت.

مشيرًا إلى أن شبكات الإنترنت الآن أصبحت ضرورة ملحة بحياتناولكن لكى يتم الاستفاد منها والاستغلال الأمثل لها فلابد من أن تدير مشروعـــًا جيدًا وبتكلفة قد تبدأ من 500 جنيه من منزلك. وأن مثل هذه المشاريع تفيد كثيرًا ربات البيوت، وتدر عليهن دخلاً كبيرًا، حيث يصل عدد المترددين يوميــًا على شبكة التواصل الاجتماعى الفيسبوك ما يقرب من 28,900 مليون متردد مما يمكنكم من التسويق الأسرع يومــًا.

يذكر أن جامعة المنوفية وضعت مؤخرًا برنامجـــًا مكثفــًا بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لتنظيم دورات تدريبية لهئية التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب للتدريب على أحدث البرامج في مجال عملهم. وفى اتجاه آخر قد قامت الكلية بالتجول فى القرى وخاصة النائية لنشر الوعى التكنولوجى بين فئات المجتمع المختلفة.

شارك فى فعاليات القافلة الدكتور وليد سعيد عبد الحميد، والدكتورة نورا عبد المعز سمرى، وعدد من طلاب وطالبات الكلية، وحضرها ربات البيوت وطلاب وطالبات من المراحل التعليمية المختلفة بالقرية.

القافلة من تنفيذ إدارة القوافل وبإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبرعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة.



موضوعات متعلقة:



- تخزين الأطعمة والمشروعات الصغيرة فى قافلة جامعة المنوفية بقرية بجيرم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة