ضبط سائق شركة لسرقته سيارة محاسب بالمعادى

السبت، 12 مارس 2016 05:28 ص
ضبط سائق شركة لسرقته سيارة محاسب بالمعادى سرقة سيارة - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط سائق شركة فى منطقة أبورواش عقب قيامه بسرقة سيارة محاسب بالشركة من أسفل منزله بمنطقة المعادى، والذى اعترف أنه حصل على نسخة من مفتاح السيارة واستخدمه فى ارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من "ماجد إ م" 36 سنة، محاسب بشركة بيزنس فى منطقة أبو رواش 6 أكتوبر باكتشافه سرقة السيارة رقم أ ف ر 417 ماركة فيرنا فيرانى، ملك الشركة عمله عهدته من أسفل العقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه فى احد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين من خلال فحص الكاميرات المتواجدة بالمنطقة سكنه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ف م" 25 سنة سائق بذات الشركة ومقيم محافظة الجيزة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المعادى من ضبطه وبحوزته السيارة المستولى عليها واعترف بسرقة السيارة وأضاف أنه نظرا لعمله السابق بالشركة واحتفاظه بنسخة من مفتاح السيارة وامتلاكه سيارة بذات المواصفات "أتلفت أثر حادث" عقد العزم على سرقة سيارة الشركة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة


- بالصور.. فشل بالانتخابات فسرق السيارات.. تفاصيل ضبط مرشح لمجلس النواب عن حزب النور يتزعم تشكيل عصابى لسرقة المركبات وإعادة بيعها بالشرقية.. المتهم يبيعها على أنها مهربة من ليبيا.. والنيابة تحبسه 4أيام













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة