إيما تومسون تبدأ تصوير فيلمها الجديد "The Story of the Day" بنيويورك

الأحد، 13 مارس 2016 08:15 ص
إيما تومسون تبدأ تصوير فيلمها الجديد "The Story of the Day" بنيويورك النجمة البريطانية إيما تومسون
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت النجمة البريطانية إيما تومسون (56 عاما) تصوير فيلمها الجديد "The Story of the Day"، وذلك فى ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. وتتعاون تومسون فى هذا الفيلم الكوميدى لأول مرة مع المخرج الأمريكى نوح بومباك، كما سيشارك فى بطولته عدد من كبير النجوم من أبرزهم آدم ساندلر، بين ستيلر، إيما طومسون، وداستن هوفمان، وفقا لصحيفة الـ"telegraph" البريطانية.

وتدور أحداث فيلم "The Story of the Day" حول عائلة من نيويورك يجتمعون سويا لإعداد بحث بأثر رجعى عن مهنة الفنان والبطريرك هارولد، ومن المقرر أن يلعب هوفمان شخصية هارولد، وسيقدم كل من ساندلر وبين ستيلر دور شقيقين فى هذه العائلة، كما كشفت تومسون فى وقت سابق أنها تقدم فى الفيلم دور امرأة سلبية وعدوانية ومدمنة للكحول.

وكانت إيما تومسون قد شاركت مؤخرا فى حفل توزيع مهرجان برلين فى دورته 66، من خلال فيلم "Alone in Berlin" وهو ثالث الأفلام الروائية الطويلة للمخرج فانسون بيريز، وقالت تومسون عن هذه التجربة الفنية الجديدة فى مشوارها: "إن هذا الفيلم مقتبس عن رواية ضد الفاشية للكاتب الألمانى هانز فالادا أنجزها عام 1947 وتحمل العنوان ذاته الذى يحكى قصة ألمانى وزوجته رافضين للنازية، مما يعرضهما لمشاكل مع جهاز الاستخبارات الألمانية وأحد عملائه المكلف بتعقبهما ومراقبة تحركاتهما".

وتعد النجمة إيما تومسون هى أحد أشهر النجمات البريطانيات، وحصلت على جائزة الأوسكار 1992 كأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم "نهاية هاوارد"، كما حصلت على جائزة أفضل نص سينمائى عام 1995 عن فيلم "الإحساس والمعقولية"، وحصلت على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتليفزيون كأفضل ممثلة ثلاث مرات عام 1987 عن مسلسل "كل الثمار" وعام 1992 عن فيلم "نهاية هاوارد" وعام 1996 عن فيلم "الإحساس والمعقولية".

كما حصلت تومسون فى عام 1998 على جائزة الإيمى لأفضل ممثلة ضيفة شرف فى مسلسل كوميدى عن دورها فى مسلسل "إلين"، وحصلت على جائزة الجولدن جلوب مرتين عام 1993 كأفضل ممثلة عن فيلم "نهاية هاوارد"، وعام 1996 كأفضل نص سينمائى عن فيلم "الإحساس والمعقولية".


النجمة البريطانية إيما تومسون (1)

النجمة البريطانية إيما تومسون (2)

النجمة البريطانية إيما تومسون (3)

النجمة البريطانية إيما تومسون (4)

النجمة البريطانية إيما تومسون (5)

النجمة البريطانية إيما تومسون (6)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. مواجهات وتفجيرات فى إعلان جديد لفيلم Captain America Civil War

- دانى جلوفر يوقف تصوير فيلمه ببلغاريا لحضور مهرجان الأقصر الأفريقى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة