بالفيديو والصور.. "Zootopia" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend بـ52 مليون دولار.. Cloverfield Lane 10 بالمركز الثانى..رايان رينولدز يحصد 10,7 مليون دولار.. فريمان وباتلر فى الرابع

الأحد، 13 مارس 2016 11:57 ص
بالفيديو والصور.. "Zootopia" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend بـ52 مليون دولار.. Cloverfield Lane 10 بالمركز الثانى..رايان رينولدز يحصد 10,7 مليون دولار.. فريمان وباتلر فى الرابع فيلم Zootopia
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فيلم "Zootopia" إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend هذا الأسبوع، وذلك بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 52 مليون دولار أمريكى، والفيلم تدور أحداثه فى مدينة زوتوبيا، حيث يعيش كل الحيوانات فى سلام مع بعضهما البعض، ولكن يتعرض ثعلب إلى كارثة تؤدى إلى اتهامه بجريمة لم يرتكبها، فيقرر الهروب حتى يثبت براءته.. يطارده أرنبة شرطية مشهورة بذكائها وإخلاصها، ويشكلان معا فريقا لكشف خيوط القضية، والعمل من بطولة شاكيرا وإدريس ألبا وجيسون باتمان وتومى شونج، وغيرهم.


وجاء بالمركز الثانى فيلم "Cloverfield Lane 10" والذى حقق إيرادات وصلت إلى 23,300,000 دولار، والفيلم إخراج Dan Trachtenberg، وبطولة مارى إليزابيث وينستد، جون جودمان، جون جلالجار وغيرهم.

والمركز الثالث كان من نصيب فيلم "Deadpool" الذى حقق 10,700,000 دولار أمريكى، فيلم "Deadpool" من بطولة النجم العالمى رايان رينولدز وتدور أحداثه حول وايد ويلسون ويجسده ريان رينولدز الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.


وحصد فيلم "London Has Fallen" 10,400,000 دولار فوصل للمركز الرابع هذا الأسبوع، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الحركة والإثارة فى العاصمة البريطانية لندن، حيث تقام جنازة رئيس الوزراء الذى توفى فى ظروف غامضة، ويكتشف مايك باننج أن هناك مؤامرة لاغتيال قادة بلاد العالم، والفيلم من إخراج باباك نجافى وبطولة مورجان فريمان وجيرارد باتلر.


وكان المركز الخامس لـ"Whiskey Tango Foxtrot" بعد تحقيقه 4,200,000 دولار، وتدور أحداث فيلم "Whiskey Tango Foxtrot" حول صحفية تتذكر وقت قيامها بتغطية كاملة لأحداث الحرب فى أفغانستان وباكستان، بينما تزور هى معسكرات الجنود وتشاركهم بعض تدريباتهم ونشاطاتهم، والعمل بطولة تينا فاى ومارجوت روبى.


فيلم Zootopia، هوليوود، ايرادات السينما الأمريكية، اخبار شاكيرا، فيلم Whiskey Tango Foxtrot، فيلم London Has Fallen (1)

فيلم Zootopia، هوليوود، ايرادات السينما الأمريكية، اخبار شاكيرا، فيلم Whiskey Tango Foxtrot، فيلم London Has Fallen (2)

فيلم Zootopia، هوليوود، ايرادات السينما الأمريكية، اخبار شاكيرا، فيلم Whiskey Tango Foxtrot، فيلم London Has Fallen (3)

فيلم Zootopia، هوليوود، ايرادات السينما الأمريكية، اخبار شاكيرا، فيلم Whiskey Tango Foxtrot، فيلم London Has Fallen (4)

فيلم Zootopia، هوليوود، ايرادات السينما الأمريكية، اخبار شاكيرا، فيلم Whiskey Tango Foxtrot، فيلم London Has Fallen (5)



اخبار متعلقة


- بالفيديو والصور.. 10 صور لشاكيرا من الفيلم الأكثر إيرادات "Zootopia"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة