"كلموا حنان" يواصل استقبال شكاوى قراء "اليوم السابع" واقتراحاتهم.. قارئ يصحح تاريخا أدبيا.. وآخر يطالب بتعديل معلومات عن المناورة "رعد الشمال".. والزميلة ترد: الأخبار العسكرية يجب أن تصدر من مؤسساتها

الأحد، 13 مارس 2016 08:23 م
"كلموا حنان" يواصل استقبال شكاوى قراء "اليوم السابع" واقتراحاتهم.. قارئ يصحح تاريخا أدبيا.. وآخر يطالب بتعديل معلومات عن المناورة "رعد الشمال".. والزميلة ترد: الأخبار العسكرية يجب أن تصدر من مؤسساتها الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع"، على مدار اليوم، المئات من الرسائل الإلكترونية فضلاً عن مئات الاتصالات، عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية، الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلاله اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعاً وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ محمد أبو هرجة

أرسل لنا تصحيحاً لخبر بعنوان (توقيع رواية "ثلاث سويديات" لـ"آن إيديلستام" بمؤسسة الأهرام.. 14 يناير) والذى نُشِرَ اليوم، بحدوث خطأ بكتابة التاريخ 14 يناير والمفروض 14 مارس.

الرد..


شكراً على تواصلكم، وتم تصحيح الخطأ.

القارئ ماريو

، كما يطلق على نفسه، أرسل لنا تصحيحاً لخطأ إملائى لخبر يحمل عنوان "جوجل تطور تقنيات جديدة لتحسين خدمة الترجمة قريباً"، حيث قال إن هناك خطأ إملائيا فى كتابة الخبر.

الرد..


نشكرك على مشاركتك معنا.. تم تصحيح الخطأ.

القارئ أميرو على

يشكو من عدم نشر التعليقات التى أرسلها بخصوص خبر "مناورات رعد الشمال بالمملكة العربية السعودية"، يصحح من خلاله معلومات يَظُن أنها صحيحة، أو كما قال منطقية.

الرد:


راجعنا هذه المعلومات ووجدنا أنها بيانات عسكرية لا تحتمل التصحيح أو المنطق كما قال القارئ، فتعليقك يحتوى على معلومات عسكرية خاطئة، وبالتالى نحن لا نستطيع نشر تلك المعلومات.



موضوعات متعلقة..


- كلموا حنان" يواصل استقبال شكاوى القراء واقتراحاتهم.. قارئ يصوب صورة للنجم أحمد فهمى.. آخر يطالب بالدقة فى نشر صور المسئولين الأجانب.. ومطالب بـ"قيمة مضافة" للمادة الإخبارية فى "اليوم السابع"

- "كلموا حنان" يواصل استقبال شكاوى قراء "اليوم السابع" واقتراحاتهم.. قارئ يعترض على قيمة مبلغ فى خبر عن تحقيقات "الأموال العامة".. والزميلة ترد: أموال الدولة مال عام حتى لو جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة