بالصور.. سائقو الكبود بأسوان: "الميكروباص الصينى هيخرب بيوتنا"

الإثنين، 14 مارس 2016 09:21 ص
بالصور.. سائقو الكبود بأسوان: "الميكروباص الصينى هيخرب بيوتنا" سيارات الأجرة الكبود
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد من جديد الصدام بين سائقى سيارات الأجرة الكبود وبين الحكومة متمثلة فى محافظة أسوان، بعد قرار المحافظة الخاص بإلغاء عمل سياراتهم.

واعترض سائقو سيارات الكبود قرار المحافظ بإخراج سياراتهم من منظومة النقل الجماعى، وعمدوا إلى شل الحركة المرورية فى الخطوط التى يعملون عليها بأنحاء المحافظة منذ عدة أيام، حتى تواصلت معهم الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمهلة 6 أشهر لتوفيق أوضاعهم.

ويقول محمد محمود، سائق، إن إلغاء الكبود واستبداله بالميكروباص الصينى، سيؤدى لتشريد الكثير من الأسر، وهو بمثابة خراب سيحل ببيوتهم - على حد قوله، مؤكدا أن سياراتهم تعمل على الكثير من خطوط السير بأسوان، وهى وسيلة رخيصة وآمنة ولا تستطيع أى مركبة أخرى سد الفراغ، لافتين إلى حرصهم على سلامة أوراقهم وسيارتهم والالتزام بقواعد المرور، فضلا عن كل سائق أجرة عادة ما يعمل فى المنطقة التى يسكن فيها.

وتابع: فوجئنا بقرار أغضبنا من محافظ أسوان، والذى قرر مد فترة الترخيص لسيارات الكبود المستخدمة فى نقل الركاب لمدة 3 شهور بداية من شهر مارس الحالى، مع الاستمرار فى فتح الباب أمام نقل تراخيص وأرقام اللوحات المعدنية للميكروباص الصينى الجديدة وغير المرخصة، وفقاً لقواعد قانون المرور ولائحته التنفيذية، بالرغم من سعيهم الدؤوب، لإيجاد حل نهائى يتيح لهم ترخيص سياراتهم حسبما كان متبع فى الماضى.


سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(1)

سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(2)

سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(3)

سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(4)

سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(5)

سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(6)

سائقي-الكبوت--الميكروباص-الصيني-حيخرب-بيوتنا--(7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة