جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات دور يناير بالتعليم المفتــــوح الثلاثاء المقبل

الإثنين، 14 مارس 2016 04:28 م
جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات دور يناير بالتعليم المفتــــوح الثلاثاء المقبل جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، أنه تم الانتهاء من نتاىْج امتحانات دور يناير 2016، وذلك يوم الاثنين 14مارس الجارى وأنه سيتم اعلانها للطلاب يوم الثلاثاء، بكافة البرامج: "التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال" على صفحات الدارسين بالموقع الالكترونى الرسمى للمركز.

وقال الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز التعليم المفتوح أنه سيتم اتاحة النتيجة للدارسين من خلال رسائل المحمول أو الاتصال تليفونيا بالرقم المختصر كما تم فى الترم السابق.

وأعلن "تاج الدين"، أن بداية تسجيل المقررات الدراسية للدارسين القدامى للتيرم القادم سيبدأ، اعتبارا من الأحد يوم 20مارس الجارى وتقرر استمرار التسجيل لمدة 8 أسابيع وطوال أيام الأسبوع، بما فى ذلك يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى الرابعة مساءا.

وسيتم فتح باب التسجيل للدور الثانى اعتبارا من الأحد 20مارس وحتى السبت 26 مارس الجارى، على ان تبدا امتحانات البينى والدور الثانى من 8 إلى 12 مايو2016.

وبلغت نسب النجاح التقريبية بكليات التعليم المفتوح ، التجارة64% ، الزراعة69% ، الآداب 83% ، الاعلام 69%، دار العلوم 79% ، و رياض الاطفال 93% ، والحقوق 74%.

ومن جانبه أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ملتزمة بقرار المجلس الاعلى للجامعات والقاضى بعدم قبول دارسين جدد هذا التيرم وأن الجامعة تقوم بتطوير نظم الامتحان والتدريس بالتعليم المفتوح بداية من الفصل الدراسى الجديد لتقديم افضل خدمة للدارسين ولمواكبة النظم العالمية فى التعليم المفتوح.



موضوعات متعلقة:



وزير القوى العاملة وجابر نصار يفتتحان ملتقى توظيف لتوفير 8 آلاف فرصة عمل


بالفيديو..طالب لرئيس جامعة القاهرة: عايزين7 كيلو لبن بالكلية.. و"نصار": هجبلكم جاموسة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة