أحمد كمال لـ"نجوم إف.إم": الفن أمانة..وكاملة أبو ذكرى مخرجة بدرجة "مقاتلة"

الثلاثاء، 15 مارس 2016 02:49 م
أحمد كمال لـ"نجوم إف.إم": الفن أمانة..وكاملة أبو ذكرى مخرجة بدرجة "مقاتلة" أحمد كمال مع مزيعى نجوم اف ام
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان أحمد كمال أن المخرجة كاملة أبو ذكرى هى التى أقنعته بالعمل فى مسلسل "ذات" وذلك بعدما اعتذر عنه، ووصفها بأنه "مقاتلة" ويثق بها كثيرا، وأن أصعب المشاهد التى مرت عليها أثناء التصوير كان مع نيللى كريم أثناء مشاهدته فى التلفاز لمشهد توقيع الرئيس محمد أنور السادات لاتفاقية السلام وهو المشهد الذى كان يتطلب منه إحساسا عاليا وأن يظهر توتره للجمهور.

وتابع النجم خلال وجوده ضيفا على برنامج "عيش صباحك" مع المذيعين مروان قدرى ودانا حمدان، أن دوره فى مسلسل "حارة اليهود" حضر له بالجلوس مع رجل يدعى "شحاتة هارون" وهو يهودى وعاش حياته فى مصر متحديا الخسائر التى من الممكن أن تحدث له فى أمواله، وأن هناك فرقا كبيرا بين الشخص اليهودى والصهيونى.

وأشار أحمد كمال لـ"نجوم إف.إم" أن الأكاديمية الخاصة به لتعليم التمثيل أهم شىء لديه هو تعليم "الأمانة" لأن الفن أمانة قائلا "إحنا كوارث" موضحا أن الفنان يحمل رسالة من الممكن أن تتسبب فى كارثة لو أخطأ فى إيصال تلك الرسالة، رافضا نوعية أفلام البلطجة والرقص والعرى والفنان الذى يجسد تلك الأدوار يتسبب فى ضياع جيل كبير من الجمهور.

يذكر أن برنامج "عيش صباحك" يذاع من الأحد للخميس على إذاعة "نجوم إف.إم"، مع المذيعين مروان قدرى، والمذيعة دانا حمدان، فى تمام الساعة 8 صباحا.


موضوعات متعلقة..


"ابدأ يومك" و"صباح السعادة" و"عيش صباحك".. برامج التفاؤل على الراديو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة