مركز شباب دار السلام يدشن برنامجا تدريبيا بحضور نواب الدائرة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:36 م
مركز شباب دار السلام يدشن برنامجا تدريبيا بحضور نواب الدائرة النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الاتحاد المصرى للعمل، بالتعاون مع مركز شباب دار السلام برئاسة محمد سعيد، برنامج تعاون تدريبى بعنوان "مهارات القائد الناجح"، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لتأهيل الشباب من خلال دورات التنمية البشرية، بحضور خالد عبد العزيز، وعلى عبد الونيس، أعضاء مجلس النواب لدائرة دار السلام، والنائب سعيد شبايك نائب دائرة البساتين.

قال النائب خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب، عن حزب المصريين الأحرار، لدائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، إن هناك استعدادا قويا من الشباب للتدريب، مشيرا إلى أن الدولة لا تتجه لتدريب الشباب عن طريق التنمية البشرية، وعمل حوار مجتمعى كبير.

وأضاف "عبد العزيز"، فى كلمته خلال تدشين البرنامج، اليوم الثلاثاء، أنه لابد من تحفيز الشباب للعمل والحياة، مشيرا إلى أن التنمية البشرية هى أساس تقدم المجتمع لأنها تحول الشخص إلى إنسان آخر أكثر عقلية وفهم، وتشهد حياته تطورا سريعا، بدون تنمية بشرية لا تنهض مصر، مؤكدا نحن أعضاء مجلس النواب لدينا امل كبير فى الشباب ولابد من تقديم مبادرات جديدة تخدم الشباب حتى تتجاوز مصر هذه المرحلة.

ومن جانبه وجه النائب المحامى على عبد الونيس سواح، عضو مجلس النواب، الشكر للقائمين على على هذا العمل، موضحا أن التنمية البشرية ليس علم وخلاص هى أساس العلم وأساس الاتفاق على كل شىء، مضيفا أنه تمت تجربة ذلك على قانون الخدمة المدنية لأنه كان سيئ السمعة لأن الدولة لا تتعامل بالتنمية البشرية مع المواطنين".

وتهدف الدورة إلى بناء اقتصاد وطنى قوى وعلاقات عمل مستقرة من أجل توفير فرص عمل، فيما تتضمن الدورة برامج "كيف تخطط لمستقبلك" و"مهارات الاتصال الناجح" و"مهارة إدارة الاجتماعات".
النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (1)

النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (2)

النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (3)

النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (4)

النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (5)

النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (6)

النائب خالد عبد العزيز مع شباب دار السلام (7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة