والصادر ضدهم أحكام نهائية..

السكك الحديدية توافق على نشر صور الهاربين من السجون بالمحطات الرئيسية

الأربعاء، 16 مارس 2016 09:05 م
السكك الحديدية توافق على نشر صور الهاربين من السجون بالمحطات الرئيسية الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت السكك الحديدية، برئاسة اللواء مدحت شوشة رئيس الهيئة، على طلب وزارة الداخلية بنشر وعرض صور المجرمين الهاربين من السجون والصادر ضدهم أحكام نهائية بالمحطات الرئيسية على مستوى الجمهورية، من خلال شاشات العرض الموجودة بهذه المحطات، وذلك لمساعدتها فى القبض على هؤلاء المجرمين، على أن يتم عرض صورهم على مدار اليوم.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن شرطة النقل والمواصلات تقدمت بطلب إلى الهيئة تعلن رغبتها استخدام شاشات العرض الموجودة بالمحطات الرئيسية والمخصصة للإعلانات سواء الخاصة بمواعيد القطارات أو الإعلانات التجارية لعرض صور الهاربين من السجون والصادر ضدهم أحكام نهائية، وأن مجلس إدارة الهيئة برئاسة اللواء شوشة وافقت على هذا الطلب.

وأضافت المصادر أن السكة الحديد وافقت على عرض صور المجرمين عبر شاشات إعلاناتها مجانا، على أن يتم عرض الصور التى ستحددها وزارة الداخلية على مدار اليوم، لفترات زمنية محددة تقدر بخمس دقائق كل ساعة طوال اليوم، بحيث تطلب وزارة الداخلية من رواد محطات السكة الحديد عبر إعلاناتها المساعدة فى التعرف على المجرمين والإدلاء بأى معلومات تساعد فى القبض عليهم.

وأكدت المصادر أنه تقرر بدء عرض صور المجرمين بشاشات عرض محطة مصر برمسيس وسيدى جابر بالإسكندرية كمرحلة أولى، على أن يتم تعميمها بعد ذلك بباقى المحطات الرئيسية على مستوى الجمهورية، لافتة إلى أنه تم البدء فى عرض الصور تجريبيا، على أن يتم عرضها بشكل رسمى وعلى مدار اليوم ابتداء من غد الخميس.



موضوعات متعلقة..


- حصاد المحافظات.. انقلاب جرار قطار واصطدامه بآخر بعد خروجه عن القضبان بمحطة سكك حديد طنطا.. إصابة 3 مدنيين فى انفجار عبوة ناسفة برفح.. ومقتل شخص فى تبادل إطلاق النيران بين الأمن ومتهمين بطريق الفيوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سليم

ياريت تنشروا صور اخوان ابليس المقبوض عليهم فى قضايا ارهابية وعناوين بيوتهم

علشان الشعب يصبح عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء مصر و المصرين

مفيش شئ اسمه توافق او ترفض ده امن البلد الامن الداخلي فوق المسئلة في ادارة الامن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة