"الصيادلة" تشارك فى مؤتمر اتحاد الصيادلة العرب.. أول أبريل

الأربعاء، 16 مارس 2016 04:41 م
"الصيادلة" تشارك فى مؤتمر اتحاد الصيادلة العرب.. أول أبريل نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جورج عطا الله مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة، عن مشاركة النقابة فى مؤتمر اتحاد الصيادلة العرب، والمقرر إقامته بشرم الشيخ فى الفترة مابين 1 أبريل حتى 4 أبريل المقبل.

وأضاف جورج، فى بيان، أن المؤتمر يأتى على هامش الاحتفال باليوبيل الذهبى لاتحاد الصيادلة العرب، لافتاً إلى إن المؤتمر سيتضمن تكريم بعض من الرواد الأوائل فى تاريخ الاتحاد من كافة الدول العربية أعضاء الاتحاد، بالإضافة إلى تنظيم عدة ندوات منها ندوة عن السوق الدوائية العربية والذى يتحدث فيها نخبة من المتخصصين العرب.

وأوضح عطا الله أنه سيتم عقد ندوة عن كيفية تطبيق قرارات الدول العربية بخصوص حماية الدواء من الغش والتزوير، كما سيتم عقد ندوة عن البورد الصيدلى العربى وتطبيق امتحانات المعادلة ومزاولة المهنة لخريجى كليات الصيدلة فى الوطن العربى يحضرها عمداء من كليات الصيدلة ورؤساء المنظمات ومدراء الشركات الدوائية.

وأشار إلى أنه من المقرر مشاركة 500 صيدلياً بالمؤتمر من مختلف محافظات الجمهورية، لافتاً إلى أن النقابة ستبدأ فى تلقى طلبات الحجز للصيادلة الراغبين بالمشاركة فى المؤتمر بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية وسيتم غلق باب الحجز 25 مارس الجارى، برسوم الاشتراك بالمؤتمر 950 جنيها للفرد شاملة حضور المؤتمر، وكافة الفعاليات والحصول على شهادة مشاركة بالمؤتمر.



موضوعات متعلقة



"الصيادلة" تطلق مشروع لعلاج المصريين من فيروس "C"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة