النقابة المستقلة للعاملين بـ"المصرية للاتصالات" تطالب بالإعلان عن تشكيل المجلس

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:00 ص
النقابة المستقلة للعاملين بـ"المصرية للاتصالات" تطالب بالإعلان عن تشكيل المجلس ياسر القاضى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النقابة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات، وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى بضرورة الإعلان عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة، خاصة وأنه قد جرت العادة أن تعلن الحكومة المالكة للشركة بنسبة 80% عن تشكيل المجلس الجديد قبل انتهاء المجلس الحالى بـ15 يوما.

وأكدت النقابة أنها والعاملين بالشركة يستشعرون قلقا بالغا من تكتم الحكومة حول عدم الإعلان عن المجلس الجديد، خاصة وأنه لم يتبق على عقد الجمعية العمومية سوى أسبوع فقط، وهو ما يعنى أن الحكومة بصدد التجديد للمجلس الحالى والذى ثبت تخبط قراراته فى هذه المرحلة ولم يوضع خطة واضحة للنهوض بالشركة أو الحصول على رخصة المحمول.

وتحذر النقابة فى بيان من مغبة قيام الحكومة بالتجديد لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذى المؤقت والذى سيلقى رفضا منقطع النظير من جانب العاملين.. وأن العديد من العاملين ينتظرون يوم 23 مارس لإقرار صرف 6 شهور وصرف العلاوة 10% .

ويطالبون الوزير باختيار مجلس جديد يعمل على اعتماد لائحة شئون العاملين والتى يتضمن فيها حقوقهم المشروعة وتطبيق الحد الأقصى والحد الأدنى، ووضع خطة ورؤية مستقبلية للشركة والحصول على رخصة المشغل المتكامل.


موضوعات متعلقة..


نائب رئيس "أورانج": طرح 20% من أسهمنا فى البورصة يتوقف على ظروف السوق


تكرار عمليات السطو على مقار البريد يثير التساؤلات حول تأمين المكاتب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة