بايرن ميونخ × يوفنتوس.. 3 نقاط تحسم القمة للعملاق البافارى

الأربعاء، 16 مارس 2016 05:16 م
بايرن ميونخ × يوفنتوس.. 3 نقاط تحسم القمة للعملاق البافارى توزيع لاعبى يوفنتوس وبايرن فى مباراة الذهاب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرط فريق بايرن ميونخ الألمانى فى فوز عريض على يوفنتوس فى تورينو، بعدما تقدم بهدفين دون رد فى أول 60 دقيقة، لكنه تراجع بعدها ليخطف أصحاب الملعب تعادلا ثمينا قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء الذى انتهى 2/2 قبل أسبوعين فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

بيب جوارديولا يطمع فى محو الذكريات السيئة مع بايرن ميونخ فى دورى الأبطال، والرحيل إلى إنجلترا الموسم المقبل لقيادة مانشستر سيتى محملا باللقب الذى فشل فى تحقيقه مع العملاق البافارى، ومنى بخسائر قاسية بدأت الموسم قبل الماضى بالسقوط 4/0 أمام ريال مدريد فى نصف النهائى بالعاصمة الإسبانية، ثم 3/0 فى الموسم الماضى بنفس الدور ولكن أمام برشلونة فى كامب نو.

ونجح جوارديولا فى احكام السيطرة على لقاء تورينو فى 60 دقيقة بفضل 3 نقاط رئيسية، قبل أن يخرج لاعبيه من تركيزهم وتتحول الدفة إلى يوفنتوس.

الضغط العالى


نجح بايرن فى أحكام السيطرة على يوفنتوس وسط جماهيره بالضغط العالى فى مساحة 30 م ومواصلة الطريقة المغامرة التى لعب بها 4/0/6 والتى تعتمد على وجود 6 مهاجمين كما موضح فى الصورة.

لاعبى-يوفنتوس-وبايرن-فى-مباراة-الذهاب-(1)



الاستحواذ واستخدام الأطراف


أرهق الثنائى دوجلاس كوستا من الجبهة اليمنى، وآريين روبن من الجهة اليسرى دفاعات يوفنتوس بسبب التواجد على خط التماس طوال الـ60 دقيقة الأولى من اللقاء، ودعم استحواذ بايرن نجاح الثنائى فى التفوق على مدافعى يوفنتوس لسرعة تمرير الكرة وتغيير الملعب ومحاولة الاختراق من الأطراف.


لاعبى-يوفنتوس-وبايرن-فى-مباراة-الذهاب-(2)



المواجهات الفردية


تفوق بايرن فى أول 60 دقيقة من المباراة كان كبيرًا فى المواجهات الثنائية فى كل منطقة فى الملعبكوستا أمام ليشتاينر وبرنات مع كوادرادو وتياجو أمام خضيرة، وليفاندوفسكى مع بونوتشى ومولر مع بارزالى كما موضح فى الصورة التالية، وبعد مرور 60 دقيقة حول يوفنتوس الدفة لصالحه ليسجل هدفين ويخطف تعادلا مثيرًا.

لاعبى-يوفنتوس-وبايرن-فى-مباراة-الذهاب-(3)





أخبار متعلقة


"يوفنتوس 2 - 2 بايرن ميونخ".. 4 دروس مستفادة من القمة














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة