تعرف على حيل لتصفح موقع ويكيبديا بشكل أفضل

الأربعاء، 16 مارس 2016 10:02 ص
تعرف على حيل لتصفح موقع ويكيبديا بشكل أفضل موقع ويكيبديا
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد موسوعة ويكيبديا من أهم المصادر التى يلجأ إليها الجميع للحصول على المعلومات الموثوق بها على شبكة الإنترنت، إذ تمكن الموسوعة الأضخم فى العالم المستخدمين من الحصول على معلومات عن أى شىء، وهناك عدد من الحيل التى تساعد المستخدمين على الاستفادة منها على الوجه الأمثل والتى نستعرض أبرزها، كما عرضها الموقع الهندى timesofindia

اختصار المعلومات


يعانى الكثير من المستخدمين من صعوبة فى العثور على المعلومة التى يحتاجونها بفضل الكم الهائل من البيانات التى يوفرها الموقع، لكن يمكن حل هذه المشكلة من خلال استبدال "en" فى شريط العنوان الخاص بالمتصفح إلى simple لتحصل على معلومات مبسطة ومختصرة.

نتائج مدعومة بفيديوهات


وإذا كنت تريد الحصول على المعلومات وتوثيقها أو فهمها بشكل أعمق باستخدام الفيديوهات، فيمكنك تحميل إضافة بسيطة من متجر جوجل كروم تحمل اسم WikiTube والتى ستقدم لك معلومات ويكيبديا مدعومة بعدد من الفيديوهات التوضيحية.

تصفح أكثر من صفحة فى آن واحد


أما إذا كنت ترغب فى تصفح أكثر من صفحة على ويكيبديا فى آن واحد، فيمكنك الاستعانة بالرابط التالى en.wikunia.de الذى سيمكنك من الحصول على كل المعلومات بسهولة ووضوح.

معرفة الأخبار


أما إذا كنت تريد معرفة أحدث الأخبار من مصادر موثوق بها إذن فعليك باستخدام موقع WikiNews.org لتكون على علم بأبرز وأهم الأحداث فى بلدك.


موضوعات متعلقة..


ويكيبيديا تطلق تحسينا لموقعها يتيح ميزة الإكمال التلقائى لعمليات البحث

"ويكيبيديا" تطور خدمة صوتية جديدة مخصصة للمكفوفين وضعاف النظر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة