300 ناشئ فى بطولة المدارس الأولى للجولف بالإسكندرية

الخميس، 17 مارس 2016 06:00 م
300 ناشئ فى بطولة المدارس الأولى للجولف بالإسكندرية بطولة المدارس الأولى للجولف بالإسكندرية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد نادى سبورتنج بالإسكندرية يوم السبت المقبل البطولة الأولى من نوعها لطلبة المدارس فى رياضة الجولف تحت اشراف ورعاية اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين.

صرح عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت أن بطولة الإسكندرية الأولى للمدارس للجولف يشارك فيها ما يقرب من 300 الناشئين من الجنسين والتى تستمر يوما واحدا للأعمار السنية من 6 حتى 13 عاما.

قال قدرى تعاريت إن البطولة تهدف بالأساس إلى اكتشاف المواهب الجديدة فى الجولف وزيادة قاعدة الممارسين فى إطار برنامج الاتحاد الطموح بنشر اللعبة فى مصر من خلال التركيز على الصاعدين لاسيما بعد عودة رياضة الجولف من جديد إلى الأوليمبياد.

أضاف قائلا أن رياضة الجولف فى مصر تشهد طفرة حقيقية فى الفترة الأخيرة من خلال ظهور مواهب صاعدة واعدة من الناشئين الذين تمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية للغاية خلال مشاركتهم فى البطولات الدولية مؤخرا فى ظل الاهتمام الشديد من جانب اتحاد اللعبة.

تقام البطولة على ملاعب جولف نادى سبورتنج بحضور كل من عضو الاتحاد تيمور أبو الخير والمدير الفنى للمنتخبات الوطنية إبراهيم راتب من أجل متابعة المنافسات التى يشرف عليها عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت.



اخبار متعلقة


- "7" دول فى بطولة مصر الدولية الأولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية


- الفرنسى فرانك يفوز ببطولة خليج العين الدولية للجولف












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة