الإعلام الإنجليزى: النني فعل ما لم يقدر عليه مهاجمو أرسنال

الخميس، 17 مارس 2016 12:59 ص
الإعلام الإنجليزى: النني فعل ما لم يقدر عليه مهاجمو أرسنال الننى لحظة تسجيله الهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الصحف الإنجليزية بأداء الدولى المصرى محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال، بعد تسجيله هدفا رائعا لفريقه فى مرمى برشلونة الأسبانى، بالرغم من الخسارة أمام الأخير 3/1 ووداع دورى أبطال أوروبا.

جووووووووووووووووووووووووول تاريخى.. محمد الننى يسجل فى مرمى برشلوووووونة:D:D:D:Dبرشلونة 1: 1 أرسنال.. النتيجة الإجمالية برشلونة 3: 1 أرسنال

Posted by Cairokora on Wednesday، March 16، 2016


وخسر أرسنال على ملعب "كامب نو" 3/1 فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال، بعد أن خسر فى لقاء الذهاب بنتيجة 2/0، وسجل الننى هدف فريقه الوحيد.

صحيفة "ميرور": الننى فعل مالم يقدر عليه المهاجمين


ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" فى تقريرها بعد المباراة أن الننى فعل ما لم يقدر عليه مهاجمى فريق أرسنال (ويلباك وجيرو وسانشيز) وهو التسجيل على ملعب "كامب نو" بهدف رائع، مشيدة بالدور الكبير الذى قدمه اللاعب خلال المباراة وأنه الأحق بأن يكون أساسياً فى كل المباريات القادمة على حساب فلامينى وكوكلين، وأنه سيكون إضافة كبيرة للجانرز مستقبلاً.

صحيفة "ذا صن": الننى لن ينسى أول أهدافه


ذكرت صحيفة "ذا صن" أن الننى لن ينسى طوال حياته أول أهدافه مع أرسنال والتى جاءت أمام واحد من أفضل الفرق فى العالم، وربما فى تاريخ كرة القدم، معقبة:" أرسين فينجر تعاقد مع صفقة من العيار الثقيل".

صحيفة "ديلى ميل": هدف مهم للننى


وصفت صحيفة "ديلى ميل" الهدف بالرائع مؤكده أنه غير مهم للأرسنال بقدر ما هو مهم لمحمد الننى الذى سينال الثقة خلال المباريات المقبلة، بالإضافة إلى أنه أول هدف فى فريق كبير.

موقع "101 جريت جولز": أول أهداف للمتألق الننى


وصف موقع الفيديوهات العالمى محمد الننى بالمتألق خلال المباراة، واتفق مع "ميرور" فى أن اللاعب المصرى فعل ما لم يقدر عليه المهاجمون.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن الننى لن ينسى طوال حياته أول أهدافه مع أرسنال والتى جاءت أمام واحد من أفضل الفرق فى العالم، وربما فى تاريخ كرة القدم، معقبة: "أرسين فينجر تعاقد مع صفقة من العيار الثقيل".


الإعلام الإنجليزى (1)

الإعلام الإنجليزى (2)

الإعلام الإنجليزى (3)

الإعلام الإنجليزى (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة