بأمر المدرب.. 10 إنذارات وهمية فى الدورى

الخميس، 17 مارس 2016 07:00 ص
بأمر المدرب.. 10 إنذارات وهمية فى الدورى طارق يحيى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن تسيطر على أى لاعب يرى حكم اللقاء يشهر البطاقة الصفراء فى وجهه، وهذا المتعارف عليه والمفترض، إلا أن هناك ظاهرة جديدة، بدأت تفرض نفسها فى مباريات الدورى، وهى تعمد اللاعبين الحصول على إنذار ، لهدف ما فى نفس اللاعب ومديره الفنى، ولم يخجل المدربون من الكشف أن الانذار الذى حصل عليه اللاعب كان بأمر منه شخصيا، وقسمت الانذارات المسببة بواقع 4 للاعبى الجيش، وإنذارين للمقاولون، و4 للأهلى.

طارق يحيى


كشف طارق يحيى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش أنه أعطى تعليمات للاعبيه بالحصول على الإنذار الثالث خلال مباراتهم أمام المقاولون العرب، من أجل الغياب فى المباراة المقبلة أمام فريق طنطا، فى دور الـ32 فى بطولة كأس مصر ، وذكر يحيى أسماء اللاعبين الأربعة وهم "أحمد عيد عبد الملك، ومحمود حمدى، وعماد السيد وإسلام كمال" وهو ما تحقق بالفعل فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى.

أسامة عرابى


تأكيد أسامة عرابى المدرب العام فى النادى الأهلى أن الجهاز الفنى طالب ثلاثى الفريق حسام عاشور ورمضان صبحى وعبد الله السعيد بالحصول على الإنذار الثالث فى مباراة مصر المقاصة للغياب عن مباراة ديروط فى كأس مصر بناء على تعليمات من الجهاز الفنى، وهو نفس السبب الذى جعل مؤمن زكريا يتعمد الحصول على الإنذار الثالث خلال المباراة.

محمد عودة


اعترف محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب عن طلبه من ثنائى الفريق عمر جمال وفتحى مبروك بالحصول على إنذارات قبل مباراتهما أمام طلائع الجيش، حتى يغيبا عن اللقاء المقبل فى الكأس.

الوصف بعض مدربى الدورى اعترفوا بمطالبة عدد من اللاعبين بالحصول على الإنذار الثالث للغياب عن مباراة الكأس، وهم طارق يحيى ومحمد عودة وأسامة عرابى


اخبار متعلقة


- المقاولون والطلائع "حبايب" فى موقعة الجبل الأخضر


- مؤمن زكريا يغيب عن الأهلى أمام ديروط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة