رافائيل نادال يطالب بعدم تحويل أزمته إلى حرب بين فرنسا وإسبانيا

الخميس، 17 مارس 2016 12:22 م
رافائيل نادال يطالب بعدم تحويل أزمته إلى حرب بين فرنسا وإسبانيا نادال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب لاعب التنس الإسبانى، رافائيل نادال، بعدم تحويل الجدل القائم بسبب اتهام وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة- روزيلين باشلو- له بتعاطى المنشطات، إلى "حرب بين فرنسا وإسبانيا".

جاء ذلك فى تصريحات أدلى بها نادال بعد تأهله لربع نهائى بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة بفوزه بمجموعتين لواحدة على الألمانى ألكسندر زفيريف 6-7 (8-10) و6-0 و7-5 فى لقاء امتد ساعتين و35 دقيقة.
وقال نادال، المصنف الخامس عالميا، إن الأمر لا يستدعى تحويل "كلمات مؤسفة من سيدة، إلى حرب بين فرنسا وإسبانيا".

وأضاف "أنا أعشق فرنسا، أعشق الدولة التى حققت بها أكبر نجاحات فى مسيرتى، لطالما عاملونى بشكل رائع هناك.. قيام شخص أو أشخاص آخرين بقول تصريحات مؤسفة، لا يجعلنا نحكم على دولة عاملتنى جيدا".

وجاءت تصريحات الثور الإسبانى خلال المؤتمر الصحفى الذى جاء بعد فوزه على زفيزيف، وردا على سؤال له حول إذا كان اختياره (إذا تم) لحمل علم إسبانيا فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بناء على اقتراح من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية أليخاندرو بلانكو، سيمثل الرد الأمثل على اتهامات باشلو.
يشار إلى أن باشلو قد اتهمت نادال بتعاطى المنشطات دون أن تقدم دليل على صحة هذا الأمر، مبينة "الجميع يعلم بإصابة نادال الشهيرة عندما ابتعد عن الملاعب لسبعة أشهر، يعود هذا فى الواقع إلى نتيجة إيجابية (لاختبار الكشف عن المنشطات) فى إشارة إلى الإصابة التى أبعدته عن اللعبة البيضاء لفترة طويلة عام 2012.

ومن المقرر أن يواجه نادال فى ربع نهائى إنديان ويلز اليابانى كى نيشيكورى، السادس عالميا، والذى أقصى الأمريكى جون إيسنر، المصنف الحادى عشر، بصعوبة أيضا 1-6 و7-6 (7-2) و7-6 (7-5).


أخبار متعلقة


- نادال يخطط لمقاضاة وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة