رامى رضوان عن "ذات الصوارى": يجب أن نفتخر بجيشنا صمام أمان مصر والوطن العربى

الخميس، 17 مارس 2016 05:30 م
رامى رضوان عن "ذات الصوارى": يجب أن نفتخر بجيشنا صمام أمان مصر والوطن العربى الإعلامى رامى رضوان
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الإعلامى رامى رضوان فى حضور مناورة "ذات الصوارى" البحرية، التى نفذتها عشرات القطع البحرية من مختلف الطرازات، بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لتدشين الفرقاطة "تحيا مصر".

وكتب "رضوان" سلسلة من التدوينات على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "انتهينا للتو من حضور مناورة "ذات الصوارى" البحرية، عايز أقولكم بكل صراحة علينا جميعا أن نفتخر بالرئيس ووزير الدفاع وقادة الأفرع والضباط وضباط الصف، على التسليح والتدريب والدقة والالتزام والقوة والإخلاص.

وأضاف، حقيقى لدينا جيش نفتخر به جميعا جيش هو صمام أمان لمصر والوطن العربى حفظ الله مصرنا الغالية وأبنائه والمؤسسة العسكرية المصرية ورجالها.

وأردف فى تدوينه أخرى: "الرئيس السيسى فى كلمته وجه كلامه لرئيس جهاز الخدمة الوطنية قائلاً: "يجب السيطرة على أسعار السلع لا أريد أن أسمع عن أى زيادة فى أسعار الزيت أو الدواجن أو اللحوم وكل السلع الرئيسية مهما كانت الكميات، لدينا منافذ ثابتة ومتحركة حتى يجد المواطن البسيط احتياجاته بأسعار ميسرة فأكرر لا أريد أى زيادة."

وتابع: "ثم وجه سيادته كلامه إلى الوزير قائلا: "أريد إنجاز أسرع لكافة المشروعات نسير بخطوات جيدة ولكننى أريدكم أن تسرعوا أكثر فى تنفيذ كل المشروعات خاصة الـ٤٠٠ ألف وحدة سكنية وبناء مساكن بديلة للقاطنين فى المناطق العشوائية الخطرة".

واختتم تدويناته قائلا: "المتميز الذى شهدناه اليوم فى مناورة "ذات الصوارى".


رامى رضوان عن ذات الصوارى (1)

رامى رضوان عن ذات الصوارى (2)

رامى رضوان عن ذات الصوارى (3)


- وصول السيسى لبدء مناورة "ذات الصوارى" وتدشين الفرقاطة "تحيا مصر"


- السيسى يشهد فعاليات مناورة ذات الصوارى ويرفع العلم على الفرقاطة "تحيا مصر"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة