وزير التخطيط يلتقى مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية لبحث التعاون المشترك

الخميس، 17 مارس 2016 09:01 م
وزير التخطيط يلتقى مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية لبحث التعاون المشترك جانب من لقاء وزير التخطيط بمدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية
كتبت: ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة، الدكتور ناصر القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ووفد من كبار مسئولى المنظمة بمقر الوزارة، وذلك لبحث التعاون بين الوزارة والمنظمة فى المجالات ذات الصلة بالتحديث والتطوير الإدارى.

يأتى اللقاء فى إطار التعاون المستمر والوثيق الذى يجمع الطرفين وانطلاقا من الدور الهام الذى تقوم به جمهورية مصر العربية وتقديمها للدعم المناسب للمنظمة لمساعدتها فى تنفيذ أدوارها الهامة المنوطة بها، لضمان إحداث التطوير والتحديث الإدارى المنشود بالوطن العربى.

وتبادل الطرفان، الرؤى بهدف زيادة التركيز على إعادة هيكلة المؤسسات ومجالات التطوير الإدارى كأحد أهم أولويات التعاون فى الفترة القادمة، حيث أن للوزارة خبرة متميزة فى هذا المجال، كما أن المنظمة هى إحدى الجهات التدريبية المتخصصة بالوطن العربى فى المجالات الإدارية.

واتفق الجانبان على عقد العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة بالتعاون بين الوزارة والمنظمة، على مدار العام الجارى، حيث تهدف تلك الفعاليات إلى زيادة الوعى وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة فى مجالات التطوير والإصلاح الإدارى - كأحد أهم دعائم التنمية وهدف رئيسى للمنطقة العربية فى الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية هى إحدى المنظمات العربية المتخصصة المنبثقة من جامعة الدول العربية، والمعنية بتطوير الأجهزة الإدارية العربية وتقديم الخدمات الاستشارية، حيث أنها تُعد بيت الخبرة العربى فى مجالات التنمية الإدارية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة