بالصور .. تصميمات بسيطة وألوان هادئة فى أسبوع الموضة الأوكرانى

الجمعة، 18 مارس 2016 10:00 م
بالصور .. تصميمات بسيطة وألوان هادئة فى أسبوع الموضة الأوكرانى جانب من العرض
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت دار أزياء "Bobkova" مجموعة من الموديلات الأنيقة التى عرضت أثناء أسبوع الموضة الأوكرانى والتى تميزت بالموديلات البسيطة والألوان الهادئة، وقد واكبت الأزياء موضة شتاء 2016- 2017 فكانت راقية وأنيقة وتميل إلى الأقمشة الصوفية الراقية .
عروض أزياء  (9)
الأسود ملك الألوان بموديلات أنيقة

حيث ظهرت جميع الموديلات بسيطة التصميم من الفساتين ذات الحزام على الوسط التى تبرز رشاقة صاحبتها وتمنحها طول إضافى، وكانت الألوان تتنوع بين الأبيض" الأوف وايت ، الرمادى ، الأسود، الأزرق الثلجى، الزيتى "
عروض أزياء  (2)
موديلات أنيقة وكاجوال

وعلى الرغم من أن جميع الموديلات بسيطة التصميم إلا أنها كانت تحتوى على تفاصيل رقيقة وأنيقة، فكانت الفساتين موديلاتها تخرج بمزيج فريد من الكاجوال والكلاسيكية الفريدة.
عروض أزياء  (3)
موديلات البالطو الجولف

وبلمسات كاجوال مميزة كانت الموديلات الشبابية المعاصرة من القميص الأبيض والفيست الأسود مع مجموعة من موديلات البنطلون الأسود الكاجوال الذى يجبر من ترتديه أن تقوم برحلات ممتعة فهو يكسبها دعوة للانطلاق والمرح .
عروض أزياء  (4)
موديلات واسعة وطويلة

وبموديلات الجاكيت " الجولف" الذى يتميز بأنه مبطن من الداخل بطبقة خفيفة من الأسفنج الرقيقة ، أما الألوان فهى بسيطة من درجات الأزرق السماوى والتى تتناسب مع موديلات الجينز أو موديلات البنطلون البسيط .
عروض أزياء  (5)
أناقة وتميز من " Bobkova"

الموضة العالمية تتجه إلى الموديلات الطويلة والتى تتميز بأنها تكون أكبر مقاس من حجم من ترتديها، فهذا يدل على أن صاحبة الملابس تريد أن تظهر جمال التصميم وليس إظهار مفاتن جسدها
عروض أزياء  (6)
موديلات البالطو الطويل لمسات أنيقة


عروض أزياء  (7)
موديلات أنيقة ومميزة


عروض أزياء  (8)
فساتين أنيقة ومميزة





موضوعات متعلقة ...



بالصور.. فساتين ربيع2016 من دار أزياء Narces بألوان زاهية وتفاصيل مثيرة

"همس القوارير" مهرجان للأزياء يعيد الموضة إلى العراق من جديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة