البابا تواضروس يتسلم شهادة الأيزو للجودة عن عمل المركز الإعلامى بالكنيسة

السبت، 19 مارس 2016 10:06 م
البابا تواضروس يتسلم شهادة الأيزو للجودة عن عمل المركز الإعلامى بالكنيسة البابا تواضروس
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، شهادة الأيزو 9001 عن جودة المركز الإعلامى للكنيسة القبطية وذلك خلال مؤتمر صحفى بالكنيسة.

قال المهندس عصمت دوس، ممثل هيئة سنتيريور بمصر التى منحت شهادة الأيزو للمركز الإعلامى للكنيسة إن المركز الإعلامى القبطى الأرثوذكسى هو أول مؤسسة كنسية تحصل على شهادة الأيزو فى التعامل مع الإعلام.

من جانبه قال المهندس عادل رمزى مدير الجودة بالمركز الإعلامى للكنيسة: كانت أحلامنا أن يتطابق نظام إدارة المركز مع المعايير العالمية.

وأوضح: لكى نضمن رضا المتعاملين مع المركز سواء هيئات إعلامية أو كنسية بخلاف احتياجاتهم كان علينا أن نتبع سياسات الجودة التى يسهل قياسها ومن ثم تحسينها.

وأشار إلى أن شهادة الأيزو تمنح من هيئة عالمية بجنيف ومصر عضو فيها، تضع مواصفات لنظم إدارة الجودة فى العالم من بينها دقة التنفيذ، والتخطيط والمتابعة والقياس، وأسلوب اتخاذ القرارات مؤكدًا أن الجهة المانحة ستتابع استمرارية نظام الجودة خلال ثلاث سنوات.


موضوعات متعلقة..

تصاعد أزمة "الدير المنحوت".. البابا تواضروس يتبرأ: ليس ديرا وليسوا رهبانا.. والنيابة تجدد حبس الراهب بولس.. وبلاغ ضد 12 من المقيمين بالموقع.. وكمال زاخر :التصعيد خاطئ واعتراض الرهبان غير منطقى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة