بالصور .. عرض أزياء بديكور بسيط لدار أزياء "Zalevskiy" فى أوكرانيا

السبت، 19 مارس 2016 07:00 ص
بالصور .. عرض أزياء بديكور بسيط لدار أزياء "Zalevskiy" فى أوكرانيا أسبوع الموضة فى أوكرانيا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى عروض الأزياء على منصات الموضة العالمية، التى تقدم الجديد فى عالمو الموضة و الأزياء، حيث قدم دار أزياء Zalevskiy مجموعة موديلات من الملابس الجاهزة للارتداء، ضمن عروض أسبوع الموضة فى أوكرانيا الذى يقام فى العاصمة الأوكرانية كييف، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور الموديلات التى تألق بها العارضون والعارضات، ولم يفضل دار أزياء Zalevskiy ظهور الموديلات بألوان متعددة ، حيث سيطر اللون الأسود على معظم الموديلات، ودخل معها درجات بسيطة من الألوان مثل الذهبى و الفضى، كذلك اللون الأبيض و الأوف وايت، حيث تواجدا فى عدد محدود جداً من الموديلات، فضلاً عن ظهور مشرف للون الرمادى.
أزياء اوكرانيا (1)
1-فستان من اللون الأسود بشكل منفوخ فى الجزء السفلى


أزياء اوكرانيا (2)
2-موديل أنيق من اللون الأسود مع جاكت فضى

وبالرغم من أن الألوان التى ظهرت بها تصميمات دار أزياء Zalevskiy تميل إلى التقليدية، إلا أن التصميمات ذاتها تميزت بأشكال مختلفة، حيث ظهرت أشكال من الجيب بستايل الشبكة ذات الفتحات الواسعة، كذلك شكل الفستان المنفوج من الجزء السفلى ، وقد حملت بعض التصميمات مجموعة إحدى الرسومات على شكل جمجمة وهيكل عظمى باللون الأبيض.
أزياء اوكرانيا (3)
3-رسومات الجمجمة والهيكل العظمى على إحدى التصميمات


أزياء اوكرانيا (4)
4-موديل من اللون البنى الفاتح

وكان الغريب فى عرض Zalevskiy هو المكياج الذى ظهر به العارضون والعارضات، حيث استخدموا مجموعة من ألوان "الجليتر" مثل الذهبى والفضى و البرتقالى ولم يستخدمها العارضون والعارضات على وجوههم فقط، لكنهم وضعوها على رؤسهم أيضاً، كذلك شكل الديكور المميز الذى تواجد به هيكل أضلاع مربع مضيء بأنوار من اللون الأبيض وسط الإضاءة القاتمة التى سيطرت على مسرح العرض.

أزياء اوكرانيا (5)
5-الجيب على شكل شبكة بفتحات واسعة


أزياء اوكرانيا (6)
6-أشفاه من الجليتر، بالإضافة إلى وضعه على شعر إحدى العارضات


أزياء اوكرانيا (7)
7-أحد العارضون يضع الجليتر على رأسه





موضوعات متعلقة:




بالصور.. جرعة مكثفة من الموضة اليوم.. ختام فعاليات أسبوع الموضة اليابانى لربيع وصيف 2016.. وآخر عروض "كالى إكسبو شو" بكولومبيا.. وخامس أيام أسبوع الموضة فى أوكرانيا.. وحدث "بيور بريستون" فى بريطاني



فى ختام أسبوع الملابس الجاهزة بباريس..تعرفِ خريطة الموضة فى 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة