محمد الننى يُسجل الظهور الثالث فى الدورى الإنجليزى مع أرسنال.. "استعادة الانتصارات".. "كسر العقدة".. "مواصلة التألق" 3 مهام تنتظر الفرعون أمام إيفرتون.. والجماهير تنتظر صاروخا جديدا من طراز برشلونة

السبت، 19 مارس 2016 02:06 م
محمد الننى يُسجل الظهور الثالث فى الدورى الإنجليزى مع أرسنال.. "استعادة الانتصارات".. "كسر العقدة".. "مواصلة التألق" 3 مهام تنتظر الفرعون أمام إيفرتون.. والجماهير تنتظر صاروخا جديدا من طراز برشلونة محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "جوديسون بارك" اليوم، السبت، شاهداً على الظهور الثالث للدولى المصرى محمد الننى مع فريق أرسنال بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يلتقى مع إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة "البريميرليج".

محمد الننى سبق وأن شارك فى مباراتى مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن منافسات الجولتين 27 و29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث خسر أرسنال المباراة الأولى بنتيجة 3/2، فيما تعادل فى المباراة الثانية أمام توتنهام بنتيجة 2/2.

كما تعد هذه المرة الثانية التى يتواجد فيها محمد الننى "أساسياً" بمسابقة الدورى الإنجليزى بعد مباراة توتنهام، بعدما بدأ مباراة مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 70.

يسعى محمد الننى لقيادة أرسنال نحو استعادة نغمة الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية فى مباراة اليوم، ويعيش أرسنال فترة صعبة، بعدما ودع مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى من دور الثمانية أمام واتفورد، كذلك الخروج من دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام برشلونة الإسبانى، بينما يحتل الفريق المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 52 نقطة، وراء ليستر سيتى "المتصدر" بفارق 11 نقطة.


محمد الننى يسعى لمواصلة التألق


محمد الننى يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد ردود الأفعال الواسعة التى يحظى بها اللاعب، بعدما قدم أجمل مبارياته مع أرسنال الإنجليزى أمام برشلونة الإسبانى، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "كامب نو"، والتى انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل محمد الننى هدف فريقه الوحيد من تسديدة صاروخية.

وتأمل جماهير أرسنال فى مواصلة محمد الننى لتألقه، وتسجيل أول أهدافه بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما أصبح نجم الفريق الأول فى الفترة الأخيرة.

أرسنال يسعى لكسر الأرقام السلبية


فى نفس السياق، يأمل أرسنال فى كسر الأرقام السلبية التى حققها هذا الموسم، فى مؤشر واضح على تراجع مستوى الفريق اللندنى، حيث فاز أرسنال فى مباراتين فقط من آخر 9 مباريات خاضها خارج ملعبه بمسابقة الدورى، حيث تعادل فى أربعة وخسر فى ثلاث مباريات.

كما يشكل ملعب "جوديسون بارك" معقل نادى إيفرتون عقدة خاصة لفريق أرسنال، لم يتذوق الأخير طعم الانتصار فى آخر ثلاث مواجهات خاضها على هذا الملعب بمسابقة الدورى، حيث خسر فى مباراة واحدة وتعادل فى اثنين.



أخبار متعلقة


- محمد الننى يتسلح بـ "بروح برشلونة" لاعادة هيبة أرسنال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة