تعليم قنا تطلق حملة "نظف مدرستك" بمشاركة 1982 مدرسة

الأربعاء، 02 مارس 2016 03:45 م
تعليم قنا تطلق حملة "نظف مدرستك" بمشاركة 1982 مدرسة فصل دراسى - ارشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مديرية التربية والتعليم بقنا حملة بعنوان "نظف مدرستك" بدءًا من اليوم، والمواكب لاحتفالات محافظة قنا بعيدها القومي، حيث أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن الحملة تستهدف عدد "1982" مدرسة على مستوى المحافظة.

وأضاف فى بيان للوزارة، أن الحملة تهدف إلى زيادة غرس الولاء والانتماء للوطن وتوفير بيئة نظيفة مناسبة للتعليم بالإضافة إلى إقامة مسابقة لأفضل (5) مدارس على مستوى كل إدارة تعليمية.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتى فى ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالعمل على غرس الولاء والانتماء للوطن وتوفير بيئة نظيفة مناسبة للتعليم.

وأشارت إلى أن المسابقة يشارك فيها وكيل الوزارة ومديرو العموم ومديرو الإدارات التعليمية والمعلمون والإداريون والطلاب والطالبات.


التعليم تشكل لجانا بالتنسيق مع الأزهر والكنيسة لمراجعة مناهج الدين الإسلامى والمسيحى.. مصدر: نركز على الثوابت الوطنية.. ويؤكد: تطبيق مقياس المستوى الأكاديمى لتلاميذ الابتدائية والإعدادية العام المقبل


"التعليم"تحدد رسوم التقدم لامتحانات الثانوية..32 جنيها للطالب المتقدم للامتحانات للمرة الأولى والثانية و102 جنيه للمرة الثالثة..وإحالة من يخالف ذلك للتحقيق..مصدر:95% من الملاحظين انتهوا من تسجيل"1سرى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة