رئيس الطب الشرعى: لم أدلى بتصريحات تتعلق بتصورى لوقوع جريمة الشاب الإيطالى

الأربعاء، 02 مارس 2016 12:56 م
رئيس الطب الشرعى: لم أدلى بتصريحات تتعلق بتصورى لوقوع جريمة الشاب الإيطالى الدكتور هشام عبد الحميد رئيس مصلحة الطب الشرعي
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هشام عبد الحميد رئيس مصلحة الطب الشرعى كبير الأطباء الشرعيين، إنه لا صحة لما ورد على نشرة وكالة أنباء "رويترز" من أقوال ادعت أنه أدلى بها أمام محققى النيابة العامة بشأن تشريح جثمان الشاب الإيطالى جوليو ريجينى الذى عثر على جثته مقتولا بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى.

وأكد عبد الحميد أنه لم تتم مناقشته أو الاستماع إلى شهادته أمام النيابة العامة فى هذه القضية، وأنه لم يدل بأية تصريحات تتعلق بتصوره لكيفية وقوع الجريمة.

وأوضح فى تصريحات صحفية، أن ما نشر على لسانه مختلق جملة وتفصيلا، وعار تماما عن الصحة، مطالبا وسائل الإعلام بتوخى الحيطة والحذر فى التعامل مع كل ما ينشر من أخبار تتعلق بتقارير الطب الشرعى.

يذكر أن عدد من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية نسبت للدكتور هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعى، نقلا عن إحدى وكالات الأنباء الأجنبية قوله إن تشريح جثمان الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، الذى عثر على جثته مقتولا بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى كشفت تعرضه لتعذيب ممنهج استمر لمدة 7 أيام قبل وفاته.


موضوعات متعلقة..


المستشار شعبان الشامى: ما نشر بشأن شهادة رئيس الطب الشرعى عن "جوليو ريجينى" كذب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة