مباحث التموين بأسوان تضبط 45 ألف لتر سولار وبنزين قبل تهريبها

الأربعاء، 02 مارس 2016 08:42 ص
مباحث التموين بأسوان تضبط 45 ألف لتر سولار وبنزين قبل تهريبها بنزين -صورة أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث شرطة التموين بأسوان، القبض على مسئولى محطة وقود وسائق، وذلك لتجميعهم كمية تقدر بنحو 45 ألف لتر من السولار والبنزين، بغرض تهريبها فى السوق السوداء.

كان قد تلقى اللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد خالد إبراهيم، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وصول معلومات لضباط مباحث شرطة التموين بأسوان، عن قيام ثلاثة أشخاص بتجميع كميات كبيرة من البنزين والسولار المدعم، لتهريبها فى السوق السوداء.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، تمكن العقيد هانى الغنام، رئيس مباحث شرطة التموين، والمقدم محمد الدخيلى، وكيل مباحث التموين، والقوة المرافقة لهما، من ضبط "محمد.ا" 33 سنة، مسئول محطة بنزين بمدينة أسوان، وذلك لتجميعه 29 ألف لتر سولار، و11 ألف لتر بنزين 80، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 917 جنح قسم ثان أسوان لسنة 2016، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

وتمكنت مباحث التموين أيضاً من ضبط "مصطفى.م" 42 سنة، قائد السيارة رقم (1653 ه ج أ) و"أشرف.خ" 58 سنة، مسئول عن محطة بنزين بمدينة أسوان، وذلك لتجميعهما 5 آلاف لتر سولار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1457 إدارى قسم أول أسوان لسنة 2016، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة:


- القبض على 3 عاطلين بحوزتهم بانجو وأقراص مخدرة وسلاح نارى فى حملة بأسوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة