محافظ شمال سيناء يبحث مشكلة 30 مفصولاً من شركة أسمنت

الأربعاء، 02 مارس 2016 12:51 ص
محافظ شمال سيناء يبحث مشكلة 30 مفصولاً من شركة أسمنت اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أمس الثلاثاء، 30 شكوى مقدمة من مفصولين من إحدى شركات الأسمنت، وأصدر توجيهاته إلى مدير القوى العاملة بحل المشكلة والاتصال بالشركة المعنية لإعادة العاملين إلى أعمالهم.

جاء ذلك فى اللقاء الجماهيرى الأسبوعى لحل مشاكل المواطنين، بحضور جمال حجاب مدير إدارة الاتصال وخدمة المواطنين.

ووافق المحافظ خلال اللقاء على صرف إعانات مالية لعدد من الحالات المحتاجة من أهالى الشيخ زويد ورفح، كما وافق المحافظ على مطالب أهالى قرية البرث وتجمع الأطرش جنوب رفح بتوفير محولات كهرباء جهد متوسط لحل مشكلة انقطاع الكهرباء، وحفر عدد من الآبار لتوفير المياه بالقرية والتجمع، وأحال المشكلات الخاصة بالمواطنين إلى الجهات المختصة لبحثها والعمل على حلها.

كما يلتقى المحافظ، اليوم الأربعاء، الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، ومدراء الإدارات التعليمية بالعريش والشيخ زويد ورفح ، وبئر العبد، والحسنة ونخل فى ديوان عام المحافظة، لبحث مشكلة 170 مدرس ومدرسة لم يتم تجديد تعيينهم.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء ممثلين عن أصحاب الشكوى، وقال علاء عطوة مدير العلاقات العامة بمحافظة شمال سيناء، ان اللقاء سيتضمن مناقشة كافة المشاكل التعليمية التى تواجه الإدارات وبحث آلية التغلب عليها.


موضوعات متعلقة...



محافظ شمال سيناء يناقش موقف 14 بئر مياه

محافظ شمال سيناء يعلن تواصل تقديم الخدمات لأهالى الشيخ زويد ورفح

محافظة شمال سيناء تستعد لإقامة 4 تجمعات تنموية جديدة بمركز "نخل"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة