إيتو يعلن الحرب على سامبدوريا ويُهدد باللجوء للفيفا

الأحد، 20 مارس 2016 03:51 م
إيتو يعلن الحرب على سامبدوريا ويُهدد باللجوء للفيفا صامويل إيتو يُهدد سامبدوريا باللجوء للفيفا للحصول على مستحقاته
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى المهاجم الكاميرونى المخضرم صامويل إيتو، استياءه الشديد لعدم حصوله على مستحقاته المالية لدى فريقه السابق سامبدوريا الإيطالى حتى الآن، مؤكدًا أنه يحمل أخبارًا سيئة لجمهور النادى الإيطالى سيكشف عنها خلال الساعات المقبلة.

قال إيتو فى تصريحات لموقع "سبورتس ميدياست" الإيطالى، إن "الوضع أصبح محرجا بينى وبين إدارة نادى سامبدوريا وفى غضون ساعات سأعقد مؤتمرًا صحفيًا يحمل أنباء سيئة لجمهور النادى، فأنا فقط أطالب بحقوقى".

أضاف لاعب أنطاليا التركى الحالى، "لقد تعاملت بكل احترام وتقدير تجاه سامبدوريا ونفس الأمر كان متبادلا من قبل النادى، ولكن هذا الأمر انتهى بالفشل، لقد فقدت أعصابى للحصول على حقوقى منذ رحيلى عن النادى الإيطالى منذ 9 أشهر".

من جانبه، رد نادى سامبدوريا على إدعاءات إيتو من خلال تصريحات أدلى بها محامى النادى أنطونيو روميى: "لقد تم تسوية العقد بشكل رائع، ولديه جميع الوثائق التى تؤكد ذلك ولكن النادى خسر 100 ألف يورو فى صفقة ضم اللاعب من فريقه السابق إيفرتون الإنجليزى، كما أنه تعجل فى الرحيل إلى تركيا".

جدير بالذكر أن الموقع الإيطالى أشار إلى نية إيتو شكوى سامبدوريا للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.


أخبار متعلقة


إيتو: "لم ألعب مع ميسى لكن هو من لعب معى"
بالصور.. الألوان تُزين عيد ميلاد إيتو فى تدريب أنطاليا التركى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة