تحريات المباحث: ماجد سامى متهم بالاستيلاء على أموال اشتراكات الأعضاء

الأحد، 20 مارس 2016 09:05 م
تحريات المباحث: ماجد سامى متهم بالاستيلاء على أموال اشتراكات الأعضاء رجل الاعمال ماجد سامى
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تحريات مباحث الأموال العامة، أن رجل الأعمال ماجد سامى متهم بالاستيلاء على أموال أعضاء نادى دجلة ووضعها فى حساب شركته الخاصة المسماة بـ"وادى دجلة للاستثمار".

وأضافت تحريات المباحث أن رئيس النادى ماجد سامى خالف القانون بشكل صريح لقيامه بإنشاء 5 أندية لوادى دجلة على مستوى الجمهورية ودعوته للجمهور للاشتراك فى النادى بالرغم من أن نادى وادى دجلة فرع المعادى هو فقط المشهر بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضحت التحريات أن 2500 عضو فقط هم المقيدون بوزارة الشباب والرياضة كأعضاء النادى وهو العدد المصرح به من الوزارة، وأكثر من 30 ألف مواطن اشتركوا كأعضاء فى النادى غير مقيدين بوزارة الشباب والرياضة لعدم اعتراف الدولة بباقى فروع النادى المسجلة كصالات ألعاب قوة وأندية صحية بعكس ما هو معلن للأعضاء.

وفى السياق ذاته قررت نيابة الأموال العامة إخلاء سبيل محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات بشأن اتهامه بالموافقة على إصدار لائحة نادى وادى دجلة المخالفة لقانون الشباب والرياضة التى سهلت لرئيس النادى ماجد سامى الاستيلاء على أموال الأعضاء.

وتسلمت نيابة الأموال العامة الملفات والمستندات الخاصة بنادى وادى دجلة الرياضى التى تمكن رجال مباحث الأموال العامة منذ قليل، من ضبطها، عقب مداهمة جميع مقرات النادى، تنفيذًا لقرار النيابة.

وتقوم النيابة حاليًا بفحص المستندات وتوثيقها مع المستندات والتحريات التى قدمتها مباحث الأموال العامة، بعد بلاغات أعضاء نادى وادى دجلة التى تتهم رئيس النادى بالاستيلاء على قيمة اشتراكات أعضاء النادى.
كانت قوة من مباحث الأموال العامة داهمت نادى وادى دجلة الرياضى، على خلفية البلاغات المقدمة ضد رئيس النادى المهندس ماجد سامى، والمتهم فيها بالاستيلاء على قيمة اشتراكات أعضاء النادى.


موضوعات متعلقة


- الأموال العامة تتسلم المستندات المضبوطة بجميع فروع نادى وادى دجلة لفحصها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة