دانى جلوفر: مهرجان الأقصر يجمع أفلاما من شمال وجنوب أفريقيا ويوحد بلدانها

الأحد، 20 مارس 2016 12:01 م
دانى جلوفر: مهرجان الأقصر يجمع أفلاما من شمال وجنوب أفريقيا ويوحد بلدانها دانى جلوفر
الأقصر - جمال عبد الناصر وأسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى للنجم دانى جلوفر المقام ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وقال جلوفر: إن هذه الزيارة تعد الثانية للأقصر ولكنها ليست الثانية لمصر، وأكد أن تجوله فى معبد الأقصر ولد لديه أفكارا كثيرة لأن هذه الآثار رمز للإبداع معربا عن سعادته بمحافظتنا عليها لأنها تاريخ العالم.

ولفت إلى أنه انتهى من الفيلم الذى يقوم بتصويره فى بلغاريا، معلنا عن فرحته الشديدة بحضوره مهرجان الأقصر فى منتصف فعالياته، مؤكدا أن مهرجان الأقصر يجمع أفلاما من شمال وجنوب أفريقيا ويجعل كل بلدانها موحدة.

وعبر جلوفر عن سعادته بحفل استقباله فى المطار أمس وقال إنه رائع ومذهل وأسعده كثيرا خاصة وأن الوقت كان متأخرا، وقال مازحا إنه استيقظ فى الصباح وبمجرد أن رأى النيل قال لزوجته تخيلى أننا عدنا 5 آلاف سنة إلى الوراء وكنت أنت ملكة فرعونية وأنا أنتظرك هناك.

وأوضح أن قصة الفيلم الذى يصوره حاليا تدور حول مجموعة من الأشخاص يعيشون فى مدينة كالسجن، وبه الكثير من مشاهد الأكشن، مازحا: "ولكنى كبرت على الاكشن".

وكان النجم دانى جلوفر قد وصل إلى الأقصر مساء أمس السبت وأعدت له إدارة المهرجان استقبالا كبيرا وتفاعل دانى جلوفر مع الفرق الشعبية التى كانت فى استقباله وقام بالرقص معهم.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. الفنان العالمى "دانى جلوفر" يدخل فى وصلة رقص بمطار الأقصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة