سامى زين أول بطل عربى فى المصارعة الحرة

الأحد، 20 مارس 2016 09:52 م
سامى زين أول بطل عربى فى المصارعة الحرة سامى زين
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضم المصارعة الحرة عدد كبير من اللاعبين من جميع الجنسيات ، ولكنها على مدار السنوات السابقة لم تشهد انتصار أى نجم من الوطن العربى ، وفى ظل الأزمات التى مر بها الشرق الاوسط فى الفترة الأخيرة ،استطاع الكندى ذو الاصل السورى سامى زين التغلب على الازمات التى تمر بها سوريا واحترف المصارعة بالانضمام لاتحاد WWE عام 2013 ، بعد أن كان يشارك بعروض الهواة منذ عام 2002 ، وتحدى أفضل نجوم الاتحاد فى الوقت الحالى.

سامى زين يودع العروض المحلية انطلاقا للعالمية


ودع السورى سامى زين عروض نكست المحلية اليوم الأحد ،استعدادا للبدء فى اللعب بمنافسات المصارعة الحرة العالمية والعروض الرئيسية ، ومن المقرر أن يواجه شينسوكي ناكامورا فى عرض تيك اوفر المقبل.

السورى يدخل فى عداء مع ذا ميز وكيفن اوينز


دخل سامى زين لاعب المصارعة الحرة فى منافسة مع ذا ميز وكيفن أوينز ، ساهم ذا ميز فى اشعالها وإثارة العداء بينهم باستضافة السورى فى لقاء تليفزيونى وتعمد النقاش فى الازمة الواقعة بينهم ، وانتهت بنزال شرس بين زين وذا ميز شارك أوينز فى أداء التعليق الصوتى لها ، وقام بمساعدة ذا ميز فى الفوز على النجم السورى.

ومازال العداء بين سامى زين وذا ميز وكيفن أوينز قائم ولم ينتهى بهذا اللقاء ،ومن المتوقع أن يشتد النزاع بينهم بعد اعلان السورى عن مشاركته فى العروض الرئيسية فقط.

سامى-زين-أول-بطل-عربى-فى-المصارعة-الحرة-(1)

سامى-زين-أول-بطل-عربى-فى-المصارعة-الحرة-(2)




اخبار متعلقة


هوجان نجم المصارعة الحرة يحصل على تعويض 115 مليون دولار بقضية الفيديو الجنسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة