شعبة الاتصالات: رواج بكروت الشحن فئة25 جنيها من صغار السن كهدايا لعيد الأم

الأحد، 20 مارس 2016 12:49 م
شعبة الاتصالات: رواج بكروت الشحن فئة25 جنيها من صغار السن كهدايا لعيد الأم كروت شحن ـ أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إيهاب سعيد، رئيس شعبة مراكز الاتصالات بغرفة القاهرة التجارية، أن المحال تستعد لاستقبال الرواج خلال الاحتفال بـ"عيد الأم"، غدا الاثنين 21 مارس، لافتاً إلى أن كروت الشحن تدخل ضمن هدايا عيد الأم، خاصة للفئات العمرية الصغيرة من الأطفال والشباب، وظهرت فى الآونة الأخيرة شراء كروت الشحن من فئة الـ 25 جنيهاً حتى 100 جنيه.

وأكد "سعيد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ارتفاع أسعار الهدايا الأخرى بالأسواق أدى للجوء صغار السن للاحتفال بأمهاتهم من خلال تقديم كرت الشحن كهدية، لافتاً إلى أن السوق المحلى شهد اعتباراً من اليوم إقبالا على هذه الفئات من كروت الشحن.

وأضاف رئيس شعبة مراكز الاتصالات، أن شراء التليفون المحمول يعتبر من هدايا "عيد الأم" فى الكثير من الأسر المصرية، ويفضل الكثيرون شراء التليفون كنوع من الهدايا للأمهات، إلا أن الإقبال على الشراء يختلف فى أسعار المحمول من منطقة إلى أخرى، حيث تقبل المناطق الشعبية على الموبايلات التى تتراوح أسعارها من 300 جنيه حتى 1000 جنيه.

أما المناطق الراقية فيقبل فيها المواطنون على شراء الأنواع الأكثر ارتفاعاً وتتراوح من 2000 إلى 4 آلاف جنيه، وفقا للمستوى الاجتماعى وحجم الدخل للمستهلك.

وأشار "سعيد" إلى أن الاحتفال بـ"عيد الأم" كل عام فرصة جيدة لفك حالة الركود فى الأسواق بمختلف القطاعات، مع إقبال المستهلكين على الشراء ورواج السلع الاستهلاكية.


موضوعات متعلقة:

- "غرفة القاهرة" تطالب التجار بتخفيضات على السلع احتفالا باليوم العالمى للمستهلك


- سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الأحد 20-3-2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة