صلاح حسب الله: "دعم مصر" لم يتدخل فى التعديلات الوزارية المرتقبة

الأحد، 20 مارس 2016 08:12 ص
صلاح حسب الله: "دعم مصر" لم يتدخل فى التعديلات الوزارية المرتقبة الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، أن الائتلاف لم يتدخل فى التعديل الوزارى الذى تعكف الحكومة برئاسة شريف إسماعيل رئيس الوزراء على إعداده، قائلا "شأننا شأن كل الكيانات والتكتلات البرلمانية فى انتظار الاستماع لبيان الحكومة وتحليله وفى حال الموافقة عليه ستكون إجازته له ولمن معه"، موضحا أن البرلمان ليس له حق اشتراط أسماء وزراء بل النظر فقط فى برنامجها وبحثه وتحديد الموقف تجاهها ليعلن موقفه بتجديد الثقة لها من عدمه.

وأضاف حسب الله لـ"اليوم السابع"، أنه أبلغ رئيس الوزراء فى لقائه معه بالوزراء الذين شهد أداؤهم ضعفا خلال الفترة الماضية، أن المجلس يمارس دوره كرقيب على الوزراء بعد اختيارهم ويحق له بعد ذلك سحب الثقة من وزير ما أو رئيس الوزراء بنفسه.

يذكر أن شريف إسماعيل رئيس الوزراء يعكف على إجراء تعديلات وزراية لحكومة ليكون منتهيا منها بالتزامن مع عرض بيان الحكومة فى 27 مارس القادم.


موضوعات متعلقة..


- "المالية" تنهى مشروع "الموازنة الجديدة" قبل التعديل الوزارى.. محاولة لتقليم أظافر "الدولار" بتثبيت سعره عند 9 جنيهات.. والعجز يدول حول 320 مليار جنيه.. وتحسين صورة العجز بـ2 مليار إيرادات وهمية

- التعديل الوزارى ما له وما عليه".. الأحزاب ترحب بالتغيير الحكومى ولا تطرح البديل.. "مستقبل وطن" يتحفظ على أداء الوزارات الخدمية وينتظر قرار دعم مصر.. "المصريين الأحرار" ينتقد أداء الوزراء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة