أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر ما توصلت إليه تحقيقات النيابة فى واقعة استشهاد المقدم مصطفى لطفى.. النيابة تتسلم صورة من محضر مقتل "كوريا".. و3 مواطنين يسلمون النيابة 150 ألف جنيه عثروا عليها عقب هروبه

الإثنين، 21 مارس 2016 01:25 م
آخر ما توصلت إليه تحقيقات النيابة فى واقعة استشهاد المقدم مصطفى لطفى.. النيابة تتسلم صورة من محضر مقتل "كوريا".. و3 مواطنين يسلمون النيابة 150 ألف جنيه عثروا عليها عقب هروبه الشهيد المقدم مصطفى لطفى
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم المستشار أحمد هانى، رئيس نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، من نيابة جنوب بنها بالقليوبية، صورة رسمية من محضر مقتل "محمود.م"، 31 سنة، وشهرته "كوريا"، مسجل شقى خطر، والمتهم الرئيسى فى قتل المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث شبرا الخيمة ثان فى تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة، حيث تم إرفاق صورة المحضر بأوراق القضية.

كما أمر باستعجال تحريات مصلحة الأمن العام، وتحريات إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، و استعجال التقارير الفنية "طب شرعى-معمل جنائى-الأدلة الجنائية"، بشأن مقتل رئيس مباحث شبرا الخيمة.

العثور على 150 ألف جنيه


من ناحية أخرى سلم 3 مواطنين من أهالى منطقة الزاوية الحمراء إلى نيابة شمال القاهرة الكلية، مبالغ مالية تقدر بـ150 ألف جنيه، كانوا قد عثروا عليها يوم واقعة استشهاد المقدم مصطفى لطفى، وهروب المتهمين كوريا ومشاكل بحقيبة كبيرة الحجم تحتوى على مبالغ مالية، حيث سقطت تلك الأموال من الحقيبة، فقام عدد من الأهالى بجمع الأموال من على الأرض، وإخفائها بعيداَ عن أعين رجال الأمن.

الأهالى يقررون تسليم الأموال


و قال "أحمد.ت" أحد المواطنين الذين سلموا مبالغ مالية، خلال تحقيقات النيابة: "اللى حصل إنى بمجرد ما شوفت الفلوس وهى بتقع على الأرض، أنا وعدد كبير من الأهالى، وأثناء هروب المتهمين، استغلينا الموقف و فضلنا نجمع فى الفلوس ونخبيها قبل ما الأمن يوصلها، لكن كل يوم كان بيمر عليا من ساعة الواقعة، وأنا مش بعرف أنام من تأنيب الضمير، وشعورى المستمر من إن الفلوس دى حرام، وإنى مليش حق فيها، وإن ضعف الإيمان هو اللى خلانى أعمل كده، لغاية ما لقيت كام واحد من أهل الحى اللى هما كمان خدوا من الفلوس دى، اتكلموا معايا فى نفس الأمر".

وأضاف: "ساعتها قررنا إننا نسلم الفلوس لقسم شرطة الزاوية الحمراء، لكن الغريب إن رجال الأمن شكوا فينا، وقبضوا علينا، وده من حقهم بصراحة، لأن الواقعة والموقف مكنوش سهلين، وإحنا حاولنا نفهمهم إننا ملناش علاقة بالواقعة من الأساس، لكنهم قالولنا إن ده إجراء طبيعى، والنيابة هى اللى هتقدر الموقف".

من جانبه، أمر المستشار أحمد هانى، رئيس نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، بصرف المواطنين الثلاثة من سرايا النيابة بضمان محل إقامتهم عقب تسليمهم مبلغ مالى يقدر بـ150 ألف جنيه.



موضوعات متعلقة:



بالصور.. وقفة رمزية لضباط القليوبية فرحا بنجاح حملتهم فى تصفية "كوريا" المتهم بقتل رئيس مباحث شبرا الخيمة.. ومديرو الأمن والمباحث يشاركون الضباط فرحتهم بالثأر لزميلهم رافعين علامة النصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة