حصاد الليجا 30.. قطار برشلونة يتوقف.. الريال يثأر.. وانهيار أتليتكو

الإثنين، 21 مارس 2016 04:45 م
حصاد الليجا 30.. قطار برشلونة يتوقف.. الريال يثأر.. وانهيار أتليتكو ريال مدريد يكتسح أشبيلية برباعية ويثأر لهزيمة الذهاب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرأت تغييرات مفاجئة على الجولة 30 بالدورى الإسبانى بعد سقوط برشلونة فى فخ التعادل أمام فياريال، بينما خسر منافسه أتلتيكو مدريد من سبورتنج خيخون، واستعاد ريال مدريد الثقة برباعية فى شباك أشبيلية.

فياريال يوقف قطار انتصارات برشلونة فى الليجا


بعد 12 مباراة متتالية حقق خلالها برشلونة الفوز بالليجا، توقف قطار البارسا فى محطة فياريال بعدما أجبره الأخير على التعادل الإيجابى (2-2) على ملعب الغواصات الصفراء "المادريجال"، حيث نجح الأخير فى قلب تأخره بهدفين فى الشوط الأول إلى تعادل مثير أمام حامل اللقب ومتصدر الليجا هذا الموسم.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسى،كريستيانو رونالدو،فالنسيا،كورة،كوره (1)



نيمار ملك ركلات الجزاء فى "بيج 5"


رغم ذلك حافظ برشلونة على رقمه القياسى بعد وصوله للمباراة 39 على التوالى بدون هزيمة، كما أصبح نيمار مهاجم البارسا أكثر اللاعبين حصولًا على ركلات الجزاء بعدما أحرز هدفًا ضد فياريال بين لاعبى الدوريات الخمسة الكبار "بيج 5" برصيد 6 ركلات متساويًا مع جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى، كما أصبح نيمار الأكثر تسجيلًا فى فياريال من أى فريق أخر بالليجا برصيد 8 أهداف.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسى،كريستيانو رونالدو،فالنسيا،كورة،كوره (2)

ريال مدريد يكتسح أشبيلية


ثأر الريال من منافسه الأندلسى أشبيلية بعدما تغلب عليها، برباعية نظيفة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث خسر الملكى ذهابًا (3-2) فى إقليم الأندلس، وشهدت المباراة تألق غير عادى للاعبى الريال خاصة ثلاثى "BBC" رونالدو وبيل وبنزيما، حيث سجل الثلاثى لأول مرة معًا فى مباراة واحدة.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسى،كريستيانو رونالدو،فالنسيا،كورة،كوره (3)



رونالدو يهدر ركلة جزاء


أهدر البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفًا من ركلة جزاء أمام أشبيلية ولكنه تمكن من التعويض على الفور بهدف أخر رافعًا رصيده إلى 28 هدفًا على لائحة ترتيب هدافين الليجا موسعًا الفارق إلى هدفين مع أقرب ملاحقيه لويس سواريز مهاجم برشلونة الذى توقف عن التسجيل فى مباراة فياريال.
وتصدى حارس ريال مدريد كيلور نافاس للركلة الثالثة التى تحتسب ضد فريقه هذا الموسم أمام فياريال ليواصل تألقه اللافت مع الملكى.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسى،كريستيانو رونالدو،فالنسيا،كورة،كوره (4)

انهيار أتلتيكو مدريد


منى أتلتيكو بأول هزيمة فى أخر 8 مباريات بالليجا بعد سقوطه امام مضيفه سبورتنج خيخون (2-1)، ولم يخسر الفريق المدريدى أي مباراة منذ الهزيمة من برشلونة، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب البارسا "كامب نو" فى 30 يناير الماضى.



وازدادت الأمور صعوبة على أتلتيكو بشأن المنافسة على اللقب بعدما اتسع الفارق بينه وبينه برشلونة فى الصدارة إلى 9 نقاط، وأصبح مهددًا بخسارة المركز الثانى لصالح جاره ريال مدريد "الثالث" بفارق نقطة واحدة.

ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسى،كريستيانو رونالدو،فالنسيا،كورة،كوره (5)

فالنسيا يواصل المعاناة مع نيفيل


استمرت معاناة فالنسيا بقيادة المدرب الإنجليزى جارى نيفيل بعدما منى بالهزيمة الثالثة على التوالى أمام سيلتا فيجو، بهدفين نظيفين، أى منذ أن أوقف أتلتيكو مدريد صحوته وألحق به الهزيمة (3-1) فى عقر داره ملعب "الميستايا" يوم 6 مارس الجارى.



ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اتلتيكو،سواريز،ميسي،ميسى،كريستيانو رونالدو،فالنسيا،كورة،كوره (6)


أخبار متعلقة


حصاد الليجا 29.. برشلونة يواصل إهدار ركلات الجزاء.. والريال يفوز دون "عناء"

حصاد الليجا "28".. برشلونة يواصل هيمنته.. ورونالدو يعود للقبه المُفضل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة