سفير مصر بالخرطوم يسلم وزير الدفاع السودانى دعوة اجتماع الساحل والصحراء

الإثنين، 21 مارس 2016 04:27 م
سفير مصر بالخرطوم يسلم وزير الدفاع السودانى دعوة اجتماع الساحل والصحراء السفير المصرى بالخرطوم أسامة شلتوت
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى وزير الدفاع السودانى الفريق أول عوض بن عوف، اليوم الاثنين، بالسفير المصرى بالخرطوم أسامة شلتوت، الذى سلمه دعوة من القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول صدقى صبحى، للمشاركة فى اجتماع وزراء دفاع تجمع دول الساحل والصحراء.

وقال السفير أسامة شلتوت- لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم اليوم- أن وزير الدفاع السودانى رحب بالدعوة وبمشاركة بلاده فى الاجتماع بوفد يرأسه وزير الدولة بوزارة الدفاع السودانية الفريق إبراهيم محمد الحسن.

وأشار السفير شلتوت إلى أن لقائه بوزير الدفاع السودانى، تطرق أيضا لسبل دعم مجالات التعاون المشترك فى مختلف المجالات الأمنية والعسكرية، بما يحقق الأمن والاستقرار، ويلبى طموحات وآمال شعبى البلدين الشقيقين.

يشار إلى أن اجتماع وزراء الدفاع لدول الساحل والصحراء تستضيفه مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 22 إلى 25 من مارس الجارى، بمشاركة أكثر من 27 دولة عربية وأفريقية، ووفود لعدد من الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. شرم الشيخ تحت حماية الجيش والشرطة قبل ساعات من بدء مؤتمر وزراء دفاع دول الساحل والصحراء.. القوات الخاصة تشارك فى إحكام السيطرة الأمنية.. ووفود دولية تصل "مدينة السلام" للمشاركة بالمؤتمر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة