مدير مستشفى 57357: نسعى للتعاون مع الأزهر لثقتنا فى المؤسسة العريقة

الإثنين، 21 مارس 2016 01:26 م
مدير مستشفى 57357: نسعى للتعاون مع الأزهر لثقتنا فى المؤسسة العريقة شيخ الأزهر خلال استقباله مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور شريف أبوالنجا، مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

واستعرض الدكتور شريف أبوالنجا ما يقوم به المستشفى من علاج الأطفال على وفق ما توصل إليه العلم الحديث فى علاج مثل هذه الحالات، كما استعرض التطور الكبير الذى يشهده المستشفى، مؤكدا سعيه إلى أن تكون أكبر مؤسسة طبية فى العالم، وإلى أن تكون منظومة علمية بحثية كاملة ترفع اسم مصر فى كل المحافل الدولية.

وأضاف الدكتور أبوالنجا أن زيارة اليوم الاثنين، إلى مشيخة الأزهر الشريف تأتى فى إطار بحث الشراكة والتعاون بين الجانبين فى المجالين الطبى والتعليمى، وذلك لثقة المستشفى فى الأزهر وجهود إمامه الأكبر فى تطوير المنظومة الطبية والتعليمية داخل مؤسسة الأزهر العريقة.

من جانبه، رحب الإمام الأكبر بالدكتور شريف أبوالنجا، مقدرًا ما تقوم به مستشفى 57357 من جهود مشكورة فى علاج الأطفال، وسعيها إلى التقدم وتمثيل مصر طبيًّا على المستويات كافة.

وأكد دعم الأزهر لمؤسسة 57357 وحرصه على التعاون المشترك بينهما فى المجالات الطبية والتعليمية والبحثية كافة، بما يعود بالنفع على أبناء الشعب المصرى.


شيخ الأزهر خلال استقباله مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال (1)

شيخ الأزهر خلال استقباله مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال (2)



موضوعات متعلقة



الازهر الشريف يهنِّئ الشَّعبَ المصرى بمناسبة ذكرى تحرير طابا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة