القابضة للتشييد تدرس هيكلة شاملة لشركة عمر أفندى وتنتظر إجراء المقاصة

الثلاثاء، 22 مارس 2016 09:29 م
القابضة للتشييد تدرس هيكلة شاملة لشركة عمر أفندى وتنتظر إجراء المقاصة المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد
كتب - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بالشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس محمود حجازى يدرس هيكلة شاملة لشركة عمر افندى الفترة المقبلة.

ولفتت المصادر، إلى أن الشركة تمتلك أصولا هائلة بحاجة إلى آلية لاستغلالها مع تدخل الحكومة لحل مشاكل الديون السيادية، مع سرعة إجراء المقاصة لحل مشكلة الديون من قبل وزارة المالية.

من جانبه طالب العاملون بشركه عمر افندى أيمن سالم رئيس مجلس الإدارة الجديد والمهندس محمود حجازى رئيس القابضة الانتهاء من ميزانيه 30 / 6 / 2014 وتحديد موعد جمعية عمومية لها قبل تحديد موعد الجمعية العمومية لمناقشة أعمال 30 / 6 / 2015 للشركة القابضه للتشييد والتعمير.

وأكد عدد من العاملين لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم مناقشة أعمال ميزانيتن لشركة عمر أفندى 30 / 6 / 2014 و 30 / 6 / 2015، خاصة أن اخر ميزانيه تم مناقشتها يوم 11 / 11 / 2015، وناقشت أعمال 30 / 6 / 2013.

كما طالب العاملون رئيس المجلس الجديد العمل من أجل إنهاء تلك العقبات ،وكذا العمل من أجل تحسين أوضاع العاملين بالشركة سواء تدنى الرواتب الشهرية فى مقابل ارتفاع السلع والخدمات وعدم قدرة الكثير منهم على مواجهه أعباء الحياة الصعبة، وأيضا البطء الشديد فى الإجراءات المعالجة لذلك وسبل رفع الرواتب.



موضوعات متعلقة:

"القابضة للقطن" تستقبل خبراء فى صناعة الغزل من الهند لتقييم الشركات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة