بالصور.. رواد "تويتر" يعبرون عن تضامنهم مع بلجيكا بعد تفجيرات بروكسل

الثلاثاء، 22 مارس 2016 05:04 م
بالصور.. رواد "تويتر" يعبرون عن تضامنهم مع بلجيكا بعد تفجيرات بروكسل رسومات متضامنة مع بروكسل
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الكثير من مرتادى موقع التواصل الاجتماعى "توتير" عن حزنهم وتضامنهم مع الشعب البلجيكى الذى طالته يد الإرهاب الذى نفذت ثلاث تفجيرات ببروكسل.


رسومات متضامنة مع بروكسل (1)

ونشر أحد رواد "تويتر" رسم كاريكاتورى للشخصية الكارتونية "تان تان" وبجانبه كلب والدموع تسيل على وجوههما من البكاء، وكان التعلق المرفق: "كل تضامننا مع البلجكيين فى بروكسل".



رسومات متضامنة مع بروكسل (2)

فيما نشر أحد مستخدمى تويتر صورة توضح تضامن فرنسا مع بلجيكا، حيث تظهر الصورة علم البلدين، أحدهما يتكئ على الآخر ويزرفان بالدموع، وأسفل علم فرنسا تاريخ 13 نوفمبر فى إشارة إلى هجمات باريس الإرهابية، وكان أسفل العلم البلجيكى تاريخ اليوم 22 مارس "تفجيرات بروكسل".


رسومات متضامنة مع بروكسل (3)

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة العلم البلجيكى للتعبير عن التعاطف مع ضحايا تفجيرات بروكسيل، حيث تم تداول صورة لعلم بلجيكا وبداخله قلب ومرفق به تعليق: "لن نتوقف عن التفكير فى أشقائنا فى بلجيكا.. الصلاة لبروكسيل".




رسومات متضامنة مع بروكسل (4)

فيما كتبت إحدى مرتادى "تويتر" عبى حسابها: "قلبى ودعمى وكل تفكيرى لبروكسيل وبلجيكا بالكامل، التى تم ضربها اليوم بيد الغدر"، وأرفقت صورة لقلب يبكى حزناً على الضحايا.



رسومات متضامنة مع بروكسل (5)


وكأحد أنواع التعبير عن التضامن مع بروكسيل، نشر أحد المغردين صورة لتمثال طفل يتبول، وعلق عليه قائلاً: "هذه رسالة صغيرة لكل من يضع القنابل ويحاول تفخيخ بروكسيل، متضامن مع بلجيكا".

الموضوعات المتعلقة


- فرنسا تعزز إجراءات الأمن فى وسائل النقل بعد إنفجارات بروكسل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة